recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب دلتا اخر اصدار محدث بشكل كامل

واتساب دلتا
واتساب دلتا

 

تنزيل واتس اب دلتا اخر اصدار محدث بشكل يومي 


واتساب دلتا هو تطبيق جديد بأكمله مع واجهة مستخدم سهلة من تطبيق Watts المعتاد حيث يعد التطبيق أحد أشهر التطبيقات و Watsab Delta منافسا قويا لترتيب دلتا خاصة لاستخدام سهل وأنفسهم. واجهة المستخدم حيث يتم عرض واجهة التطبيق في الخط ومميزة علامة خاصة من الدردشة الجماعية بشكل مستقل والقائمة المهنية مصممة في خدمة احترافية، لأن تطبيق Watsab Delta مهتم بالمظهر الخارجي بالكامل لإزالة تطبيق رائع بدون مشاكل ويمكنك استخدامه دون حظر التطبيق. 


ما هي مزايا طلب دلتا. 


تطبيق DELTA هو أحد التطبيقات الوصلة الواقعة في مجال تطبيقات DELTA واكتسبت مشاهيرا كبيرا بسبب واجهة التطبيق المحدثة حيث يتم تعديل التطبيق الداخلي والتطبيق هو تطبيق هو تطبيق هو تحسين واجهة وليس داخليا فقط للتحضير حيث يتم إجراء علامة تبويب خاصة في تطبيق المجموعات الجماعية والمحادثة قد تم تحسينها كقائمة جميلة أسفل التطبيق يضاف إلى التنقل. 


يتم إجراء واجهتين لتطبيقات التطبيق لإعداد واط واتس الأساسي والواجهة الثانية لإعداد دلتا دلتا، مما يجعل التحكم في التطبيق أكثر سلاسة وسهولة وفي هذا الموضوع سوف نقدم عرضا مفصلا لجميع ميزات التطبيق وبعد من الواجهة الجديدة إلى التحضير الداخلي وعناصر التطبيق. 


الميزة الأولية: واجهة تطبيق محسنة ومريحة لمساعدة دلتا


لم يتلق تطبيق Watts Apple تحديثا جذريا منذ أكثر من عام، وقد عاد Wittsb Delta واجهة التطبيق ليكون نصا ثابتا أدناه يحتوي التطبيق على أربعة علامات تبويب رئيسية، بما في ذلك محادثات نص الكاميرا وعلامة التبويب، ومجموعات، ومجموعات الفريق المجموعات والدردشة والملمس الحديث، وخاصة المكالمات الصوتية ومحادثات الفيديو الفريقية. 


الميزة الثانية: إمكانية التنقل بين الوضع الطبيعي وحالة الليل من خلال النقر على السطر و Vatsab

هذه الميزة غير متوفرة في Watsp. يتم تضمين التطبيق الخاص لأعلى تطبيق بين الوضع الليلي والوضع العادي، ويوضح هذا الزر شكل HAL الموجود أعلى القائمة اليمنى. يمكنك طباعةها لتحديد التطبيق على الوضع المظلم. والميزة مهمة عندما سيتم تسهيل عملية التنقل بين الحالة المظلمة والمستوى القياسية

ميزة 3: تخصيص محادثات الفريق في Watasab Delta Delta

يتم تسهيل الميزات أو ما يسمى محادثات الفريق، حيث يمكنك الآن إدخال علامة خاصة تحتوي على جميع اتصال الدردشة المستقل. لن تظهر المجموعات في الجمع معا، مما يسهل عملية تنظيم المحادثات، خاصة للأشخاص المشاركين في العديد من مجموعات الفريق التفاعلية. تتلقى العديد من الشخصيات. وسهولة. 


سهلت الوظيفة عملية البحث في مجموعات أو ما يسمى بمحادثات المجموعة. يمكنك الآن إدخال علامة تبويب خاصة تحتوي على جميع محادثاتك الجماعية مع ملاحظات مجانية. لا يتم عرض أي مجموعات في علامة تبويب الدردشات ، مما يجعل العملية أسهل. تنظم هذه الميزة الدردشات خاصة للأشخاص الذين يشاركون في العديد من الدردشات الجماعية التفاعلية التي تتلقى الكثير من الرسائل. تفصل هذه الميزة تمامًا بين الدردشات الجماعية والمحادثات الفردية ، مما يجعل التطبيق أكثر سلاسة وسهولة في الاستخدام. 


يمكنك : ان تقوم بتحميل كذالك واتس اب عمر بنقر هنا


الميزة الرابعة: إمكانية تنزيل أكثر من 100 تطبيق مختلف لمواضيع Delta WhatsApp

باستخدام هذه الميزة ، يمكنك الحصول رسميًا على تصميمات مخصصة لتطبيق WhatsApp Delta من خلال موقع WhatsApp Delta. كل ما عليك فعله هو إدخال إعدادات تطبيق WhatsApp Data ، وإدخال السمات واضغط على زر Download Theme. يتم عرض صفحة مليئة بالمواضيع ذات الطابع الخاص بين الموضوعات والسمات الرومانسية أمامك. ثيمات الأطفال ، والفتيات ، والأنيمي ، والرسوم المتحركة ، والحركة ، بالإضافة إلى العديد من السمات الأخرى التي يمكنك تنزيلها وتثبيتها على WhatsApp Delta بنقرة واحدة.واتساب عمر  يتم تحويل نموذج الطلب بالكامل إلى الموضوع الذي اخترته. 


الوظيفة الخامسة: إعدادات التطبيق وأشهر الوظائف المضافة في الإعدادات. 

تنزيل WhatsApp Delta

يتم إضافة العديد من الميزات غير الموجودة في تطبيق WhatsApp الأصلي إلى تطبيق WhatsApp Delta ، إصدار Delta من التطبيق ، لأن بعض الإعدادات والميزات الجديدة مخصصة بالكامل ، مثل: ب. المقالات ضد الحذف والحالة ضد الحذف ، هناك خصائصان. مصمم لمنع أي شخص من حذف الرسائل التي أرسلوها إليك. أو حاول حذف القصة التي نشرها. تمنعنا هاتان الميزتان من حذف الرسائل والحالات التي أتاحها لك الأصدقاء ، وأي ميزات إضافية في إعدادات التطبيق. 


إمكانية تحميل الحالات التي يقدمها الأصدقاء سواء كانت صور أو فيديوهات فقط بالضغط عليها. القدرة على تتبع حالات WhatsApp ، حتى لو تم حذفها في ثانية بعد النشر ، فلا يزال بإمكانك رؤيتها.


لتحميل واتس اب دلتا انقر هنا

تنزيل واتس اب دلتا اخر اصدار محدث بشكل كامل
واتساب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent