recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب ايرو آخر اصدار ضد الحظر الجديد محدث 2021

واتس اب ايرو آخر اصدار ضد الحظر الجديد محدث 2021 .


واتس اب ايرو هو تطبيق جديد تماما مع واجهة مستخدم أبسط من تطبيق VAT المعتاد، حيث يكون النظام منافسا قويا لتطبيق Watbass، خاصة لسهولة الاستخدام. وواجهة المستخدم الخاصة به، والتي تظهر فيها واجهة التطبيق في الصف ونقطة التمييز بشكل لا لبس فيه بشكل غير مهتم ببعضها البعض لأن تطبيق Wattab Aero مهتم بالمظهر الخارجي. من التطبيق بأكمله لإزالة تطبيق رائع دون أي مشكلة ويمكنك استخدامه دون أي تفاصيل تطبيق. 


واتساب ايرو



ما هي فوائد Whats app Aero. 

تطبيق Earo هو أحد التطبيقات التي تمت ترقيتها في التطبيقات و Watsab Plus التي لديها مشاهير كبير بسبب واجهة التطبيق المحدثة. يتم تحسين المجموعات الجماعية والتحسينات كقائمة لطيفة ضمن التطبيق للتنقل. 


لإنتاج والواجهة الثانية والثانية للإعداد وإعداد واتب بلس إيرو، واجهتان من أجل التحضير والواجهة الثانية، مما يجعل التحكم أكثر سلاسة وفي هذا الموضوع سوف تحصل عليه عرض تقديمي مفصل. من جميع الوظائف تطبيق الواجهة الجديدة للتحضير الداخلي وكائنات التطبيق. 


الميزة الأولى: واجهة تطبيق محسنة ومريحة لسهم Augo

عندما تنطبق Watts Watts Apple Apple، لم تحقق Apple تحديثا جذريا في أكثر من عام، وقد استجاب Wattsb Aero الجهاز العلوي للتطبيق ضمن التطبيق حيث يحتوي التطبيق على أربعة علامات التبويب الرئيسية وكاميرا دردشة النص، ومجموعات مجموعات الفريق، الدردشة والأنسجة مؤخرا، وخاصة المكالمات الصوتية ومنتجات الفيديو الفريق. 


الوظيفة الثانية: إمكانية التنقل بين الحالة العادية والحالة الليلية من خلال النقر على الخط و Watsab

هذه الوظيفة غير متوفرة في Watsp. يتم تضمين التطبيق الخاص لأعلى تطبيق بين الوضع الليلي والوضع العادي. يشير هذا الزر إلى أن شكل الحلال أعلى من القائمة اليمنى عن طريق الضغط عليه لتحديد التطبيق على وضع Dark. عند الضغط على التطبيق، سيعود التطبيق عادة والميزة مهمة عندما يتم تسهيل عملية التنقل بين الحالة المظلمة والمستوى القياسية

الربح الثالث: تخصيص Taser of Thedures الجماعي في Watasab Erwatsab Plus

ميزات المجموعات التيسير، أو والتي تعرف باسم محاضرات الفريق حيث يمكنك الآن إدخال علامة خاصة، كل اتصالات الدردشة المستقلة. لا تظهر هذه المجموعات في علامة التبويب من الدردشات، والتي لا تظهر في عملية تنظيم المحادثات، خاصة للأشخاص المشاركين في العديد من الجملات التفاعلية، المجموعات التي تحصل عليها الكثير من الحروف، وظيفة الحروف، وظيفة/أشرطة فريق والدردشة بشكل فردي بشكل منفدي. ، مما يجعل التطبيق أكثر لطيفة وسهلة الاستخدام


FIP: القدرة على تحميل أكثر من 100 أشكال مختلفة للتطبيقات والسهم

تتيح لك هذه الميزة الحصول على مواضيع مخصصة للسهم والسهم. كل ما تحتاجه هو إدخال تطبيق Aero Aero ثم أدخل السمات وضرب زر السمة أمامك صفحة مليئة بالرومانتيك وغيرها من الفرق الأخرى وغيرها من الفرق الأخرى والعديد من الفرق الأخرى والأدوات الأخرى والصفحات والعديد من الفرق الأخرى يمكنك تنزيل. السمة وتثبيتها على Watssp بالإضافة إلى زر واحد لتدوير نموذج التطبيق بالكامل على الموضوع الذي تختاره. 


الميزة الخامسة: يتم إعداد التطبيق وإضافة الميزات الرئيسية في الإعداد. 

قم بتنزيل Watsab Aero. 


تمت إضافة العديد من الميزات التي لم تكن موجودة في تطبيق WhatsApp الأصلي إلى تطبيق WhatsApp Aero ، الإصدار الإضافي من التطبيق ، حيث تم تعديل بعض الإعدادات والميزات الجديدة بشكل كامل ، مثل مكافحة حذف الرسائل وحالة مكافحة الحذف والميزتان هما مهمته منع أي شخص من حذف الرسائل التي أرسلها لك أو محاولة حذف القصة التي نشرها ، لأن هاتين الميزتين تمنعاننا من حذف الرسائل والحالات التي تم تعيينها لك بكل إعدادات التطبيق. 


امكانية تحميل الحالات التي يحددها الاصدقاء سواء كانت صور او فيديوهات وذلك ببساطة عن طريق تمكين امكانية متابعة حالات واتس اب الخاصة بالاصدقاء حتى لو قاموا بحذفها بعد نشرها في ثانية واحدة ستظل تراها

 

امكانية اخفاء او تجميد اخر ظهور لك في وقت معين ولا تنتقل من هذا الوقت لضمان سرية فتحك للواتس اب

 

القدرة على قفل WhatsApp ببصمة الإصبع أو إضافة كلمة مرور لحماية خصوصيتك ورسائلك. 

إمكانية إرسال رسائل إلى أرقام غير مسجلة على الهاتف بسهولة من خلال اختصار في القائمة العلوية القائمة العلوية إمكانية إرسال مجموعة متنوعة من الملفات غير المدعومة في WhatsApp العادي مثل القدرة على إرسال رسائل جماعية على رسائل WhatsApp Arrow 250 بدلاً من 5 رسائل فقط. 

القدرة على تنزيل أكثر من WhatsApp Arrow ، مما يجعل من الممكن إنشاء أكثر من حساب WhatsApp واحد على هاتفك ، حتى 5 حسابات في WhatsApp القياسي. الحد الأقصى لعدد الصور المراد إرسالها هو 30 صورة فقط في WhatsApp Arrow. الآن يمكنك إرسال عدد غير محدود من الصور مع إمكانية ضبط نغمة رنين لكل محادثة بشكل مستقل. يمكنك أيضًا إنشاء نغمة رنين خاصة للمجموعات ، كما لو كانت محادثات فردية. 

الميزة السادسة: القدرة على التحكم في إعدادات WhatsApp Arrow بشكل مستقل عن إعدادات WhatsApp الأساسية. 

WhatsApp Arrow واتس اب ايرو 

توجد علامة تبويب خاصة للإعدادات الإضافية فقط لتطبيق WhatsApp Aero ، وهي غير موجودة في تطبيق WhatsApp العادي ، ومن بين أهم الإعدادات في علامة التبويب هذه الإعدادات الخاصة بتغيير سمة التطبيق وإعدادات التحكم في التطبيق الموضوع والإعدادات الخاصة بالتحكم في لون التطبيق وعناصر واجهة مستخدم WhatsApp على الشاشة الرئيسية ، وإعدادات الحماية والأمان والخصوصية للتطبيق وكيفية ضمان عدم ترك معلومات رسائلك ، وأخيرًا قسم التحديثات وكيفية تنزيل أحدث نسخة من WhatsApp Arrow الموقع الرسمي مباشرة.

لتحميل البرنامج اضغط الرابط هنا  

تحميل واتس اب ايرو آخر اصدار ضد الحظر الجديد محدث 2021
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent