recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتس اب جيبي نسخة محدثة2021 WhatsApp GB

تنزيل واتس اب جيبي نسخة محدثة2021 


واتساب جيبي هو نسخة مطورة من WhatsApp الأصلي 2021 تم تطويره بواسطة المطور العربي يوسف باشه ، وأهم أسباب استخدام WhatsApp في جيبي هي ميزاته ولم يكن موجودًا في التطبيقات السابقة مثل WhatsApp Gold و Blue WhatsApp ، وأهم الميزات هي لإخفاء المظهر وإخفاء الأشخاص توقف عن حذف العديد من الرسائل والميزات التي سنتحدث عنها في هذا المقال. 
 يمكنك إرسال الصور وتسجيل مقاطع الفيديو بشكل أسرع وأسرع. 
مقاطع الفيديو والصور: يمكنك إرسال صور ومقاطع فيديو عالية الجودة من المعرض أو مدير الملفات حتى 50 ميجا بايت. 
التسجيلات ومقاطع الصوت: يمكنك إرسال ملفات صوتية أو موسيقى من مشغل أو مدير ملفات حتى 50 ميجا بايت. 
الموقع: يمكنك مشاركة موقعك بنقرة واحدة فقط. 
جهات الاتصال: يمكنك تحديد رسالة وإرسالها إلى أكثر من جهة اتصال في وقت واحد. فواتساب جيبي نسخة تم تطويرها من تطبيق واتساب الأصلي الذي هو أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية في العالم ، مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط يوميًا و 5 مليارات تثبيت في متجر Google Play. هذه أرقام ضخمة جدًا تشير إلى شعبية هذا التطبيق لأنه يوفر للمستخدمين خيار التواصل مع الرسائل أو المكالمات الصوتية. مشاركة مقاطع الفيديو وحتى الصور ومقاطع الفيديو مجانية ، وهي الأكثر شيوعًا في العالم ، لكن بعض المستخدمين لا يمتلكون ميزات أو صلاحيات غير متوفرة في المستند ، لذلك يتم إصدار العديد من إصدارات التطبيقات التي تم تعديلها باللغة العربية. المطورين. الغرباء ، لأنهم استجابوا لبعض الطلبات من المعجبين ومستخدمي WhatsApp. أغسطس وتزويدهم بنشر نسخ معدلة من Whatsapp Plus. نحن نعرف المزيد عن هذا الموضوع





كيفية تحميل جيبي الواتس اب الخاص بي 

كما قلنا هو نسخة مختلفة من الواتس اب الاصدار الاصلي وذلك لتلبية رغبة المستخدمين فلا يمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي او من اماكن خارجية انت يمكن تنزيل whatsapp جيبي من الروابط أسفل المقالة وسنشرح الآن بالتفصيل كل ميزة. 



واتساب جيبي النسخة المحدثة 2021 WhatsApp GB


واتساب جيبي
واتساب جيبي


سنذكر أفضل ميزات واتس اب جيبي ، وسنشرح بالتفصيل كل ميزة وكيف تعمل. 



1/ إخفاء آخر عرض تم عرضه على WhatsApp: 

يمكن لمستخدمي واتساب جيبي WhatsApp إخفاء أحدث برنامج أو تجميده لفترة معينة من الوقت ، وتحسين خصوصيتك كما يحلو لك
قم بتعطيل إشارة إعادة التوجيه عند إعادة توجيه رسالة من شخص إلى آخر:
في آخر تحديث لتطبيق WhatsApp ، عندما تتلقى رسالة من صديق وترغب في إعادة توجيهها ، يتم ذكرها أعلاه الصورة المرسلة أو الرسالة التي تم نسخها أو نقلها ، مع هذه الميزة ، سترسل رسائل إلى رقم غير محدود و لن يذكر أنه ينتقل. 
2/ إخفاء لرؤية حالة شخص ما: 
يمكنك عرض حالة WhatsApp الخاصة بأصدقائك دون معرفة أنك رأيت حالتهم. إذا كنت تريد ، يمكنك تمكين هذه الميزة من إعدادات الخصوصية والتحقق من علامة الاختيار الزرقاء كما في الصورة. 
3/ تجنب حذف ملفات الأصدقاء: 
عادةً ما يقوم الأشخاص بتحميل ملف ثم حذفه ، والآن يمكنك تجاهله من خلال حساب الجيب الخاص بي ومعرفة حالته حتى إذا قاموا بحذفه. 
يخفي جيبي WhatsApp الخاص بي المظهر
4/ تنزيل حالات WhatsApp:
 بنقرة واحدة سيتم تنزيل أي حالة تريدها ، على سبيل المثال ، صورة فيجي (جودة عالية) سيتم تنزيلها دون أي مشكلة ، فقط انقر فوق أيقونة التنزيل في أسفل الشاشة وقم بتنزيل "انتظار". 
5/ إخفاء وإظهار الإتصال وقتما تشاء في WhatsApp:
هي الميزة الأكثر استخدامًا من قبل التطبيقات لمستخدمي WhatsApp Plus ، ولكن هنا السؤال مختلف ، يمكنك إخفاء كلا الطبقين بشكل دائم إما عند قراءة المقالات أو عند الرد على المحادثة . 
6/ أفضل السمات المميزة لواتساب جيبي 2021: 
العديد من السمات المميزة الجاهزة والتي يمكنك أيضًا تنزيلها وتثبيتها بسهولة تامة. يمكنك تخصيص المظهر الخاص بك وتنشيطه كما يحلو لك ووفقًا لذوقك. 
 7/ تخصيص واجهات الشاشة الرئيسية للمحادثة:
تخصيص الواجهة الرئيسية ، وشكل الزر ، وشعار WhatsApp ، والألوان محلية الصنع ، إلخ. 
8/ تخصيص واجهة الدردشة وتنسيق التنسيق: 
التخصيص والتحكم أمران جميلان في هذا الإصدار. يمكنك إخفاء صورتك من الدردشة ، وتغيير فقاعة الدردشة الخاصة في WhatsApp ، وتغيير مظهر لوحتين الاستقبال وتغيير الخلفية فقط. 
9/ قفل WhatsApp GB برقم سري أو بصمة: 
حماية خصوصيتك هي أهم شيء. يمكنك قفل واتساب جيبي ببصمة الإصبع أو النمط أو كلمة المرور. يمكنك اختيار ما يناسبك وتنشيط القلعة. 
10/ مشاركة الصور (لا يوجد حد لعدد الصور):
 أكبر مشكلة في الإصدار الأخضر الأصلي من WhatsApp هي أنه لا يمكنك إرسال أكثر من خمس صور في المرة الواحدة. هنا ، يمكن لبرنامج الجيب WhatsApp إصلاحك لإرسال عدد غير محدود من الصور بنفس الجودة. 
11/ أرسل مقاطع فيديو عالية الدقة بدون تقطيع:
 أرسل مقاطع فيديو إلى القطط بمقطع كامل دون تقطيع أو تقليل الحجم. 
12/ إخفاء الوسائط مثل الفيديو والصور والصور من المعرض: 
في الإعدادات ، لا يمكنك إظهار إعلام WhatsApp للوسائط المتعددة للظاهرة في الكتيب ، مثل الصور ومقاطع الفيديو ومقاطع الصوت ، يمكنك اختيار كل شيء أو تحديد كل ما يناسبك. 
13/ رقمان أو أكثر من أرقام WhatsApp: 
يمكنك تشغيل أكثر من رقمي WhatsApp في نفس الوقت ، عن طريق تنزيل النسخ أدناه ، يمكنك تنزيل كل نسخة WhatsApp على حدة وحملها على رقمين أو أكثر من أرقام WhatsApp.




قم بتنزيل واتس اب جيبي WhatsApp الخاص بي:

كيفية تنزيل تطبيق WhatsApp واتساب جيبي من السهل تنزيله والذي نساعدكم به أيها القراء الأعزاء في عملية تنزيل التطبيق للاستمتاع بالمزايا الحديثة والمتقدمة التي يوفرها للمستخدمين التواصل والتفاعل مع الأصدقاء. بشكل أكثر فاعلية ، مع التنزيل على جميع إصدارات Android المختلفة ، ويتم ذلك عن طريق الرابط أدناه 
يوجد إصدارات في هذا المقال تسمح للمستخدم باختيارها مثل واتساب المطور عمر باذيب والذي يدعم تغيير Facebook. وكذالك عدة نسخ مثل واتساب الملك والملكه وواتساب آيرو فكل هذه النسخ والكثير منها قام المطورون بتطويرها وتحديثها ومن هذه واتساب جيبي فهو البديل الرسمي للتطبيق ويدعم نظام التشغيل Vista. 
يتم تنزيل التطبيق الذي ترغب فيه كمستخدم وتثبيته على الجهاز الخاص بك ويتم عمل النسخ الاحتياطي بحيث يبدأ تشغيل التطبيق بسهولة ويقوم بأرجاع محادثاتك السابقة فهوا يتمتع بالمزايا العظيمة لجميع المستخدمين اليك الرابط اضغط الرابط هنا. لتنزيل التطبيق واليك التعليمات قم بقرائتها واتباع التعليمات الموضحة 


بعد الانتهاء من تنزيل تطبيق واتساب جيبي GBWhatsapp على هاتف Android الخاص بك ، سنتحدث الآن عن تفعيل الواتس من هاتفك دون فقدان الدردشات.

كيفية تثبيت جي بي واتس اب  Whatsapp GB 2021


1: تحميل تطبيق GB Whatsapp apk للهاتف الذكي أو أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي من android.

2: الآن يجب عليك عمل نسخة احتياطية من محادثاتك حتى لا تفقدها عند تثبيت تطبيق GBWhatsapp apk ، افتح تطبيق WhatsApp من هاتفك ، اذهب إلى إعدادات - دردشات - نسخ احتياطي

انقر على نسخ احتياطية من الدردشات وانتظر قليلاً ، واترك النسخة الاحتياطية مكتملة.

3: الآن إلغاء تثبيت WhatsApp من جهاز Android الخاص بك ، انتقل إلى إعدادات - تطبيقات - Whatsapp - إلغاء التثبيت.

4: أولاً ، اذهب الى "إعدادات" - "الأمان" - " تفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة".

5: الآن ، قم بتثبيت GBWhatsapp على جهاز Android الخاص بك ، والذي تم تنزيله من أعلى ، يمكنك العثور عليه في مجلد التنزيل.

6: افتح GBWhatsapp انقر فوق "موافق" وتابع ، إذا رأيت رسالة طلب اذونات لتطبيق GBWhatsapp لا تقلق اضغط على سماح.

7: أدخل رقم هاتفك المحمول وتحقق من رقم هاتفك في GBWhatsapp قد تستغرق هذه الخطوة بضع دقائق ، انتظر قليلاً لتقديم رمز التحقق إلى هاتفك.

8: اضغط استرجاع النسخ الاحتياطي ، انتظر قليلا لاستكمال استعادة النسخة الاحتياطية.

9: أدخل اسمك واختر صورة الملف الشخصي.

ملاحظة :

هذه النسخة تعمل الى جانب تطبيق واتساب الرسمي | هذه الخطوات اختيارية ان كنت تريد الاحتفاظ بالدردشات الخاصة بك.

يعمل هذا الإصدار جنبًا إلى جنب مع تطبيق WhatsApp الرسمي |هذه الخطوات اختيارية إذا كنت تريد حفظ محادثاتك. 


تنزيل واتس اب جيبي نسخة محدثة2021 WhatsApp GB
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent