recent
أخبار ساخنة

تنزيل AQWhatsApp تحميل واتس اب النجم بجميع نسخه الحصريه محدث 2021

 تنزيل واتساب النجم بجميع نسخه الحصريه محدث 2021 .

منطقة تنزيل النجم الأرجواني لتطبيق WhatsApp Purple Star .

منطقة تنزيل WhatsApp Red Star 
هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة لإرسال الرسائل بسرعة على هاتفك المحمول إلى أي متصل ولديه نفس التطبيق بدون أي تكاليف أو يمكن لأي عضو في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك التواصل معك مباشرة .وذالك الشرط الوحيد هو أنه يجب على الأشخاص الآخرين تثبيت التطبيق على أجهزتهم وتواصل مع بعضهم البعض . 

حاليًا ، WhatsApp متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة في السوق: Android و iPhone و Symbian و Windows Phone. هذا يعني أنه يمكنك استخدام WhatsApp للتواصل مع أي عضو ، بغض النظر عن طراز الجهاز الذي يستخدمه المهم ان يكون مثبت التطبيق لديه . 

يمكن لمستخدمي WhatsApp إرسال رسائل نصية ورسائل صوتيه وروابط وصور إلى أي مستخدم آخر بدون رسوم اضافية. يعمل الضغط التلقائي للصور على تسهيل تحويل الملفات الى الجهة الأخرى (على الرغم من فقد بعض الجودة لكنه يتم الارسال مباشرة). 




# من أهم الأدوات وأكثرها استخدامًا في WhatsApp Red Stsr.


 هي تلك التي تتيح لك إنشاء المجموعات وإدارتها بسهولة. يمكن لأي مستخدم الانضمام إلى أي مجموعة ، ويتم دعوته دائمًا من قِبل منشئ المجموعة ويمكنه المغادرة متى شاء. 

WhatsApp هو أداة الاتصال المثالية لمستخدمي Android ، حيث يمكنك أن تنسى تمامًا دفع ثمن الرسائل النصية. من المهم أن تتذكر أن WhatsApp متوافق تمامًا مع WhatsApp PLUS وكذالك في عدة نسخ من واتسابات عمر (طالما أنه يتعلق بإرسال واستقبال .




# ما الذي يميز نجمة WhatsApp Red Stsr . عن الإصدارات الحالية الأخرى من WhatsApp؟


 1/ لديه الأمان يمتاز واتساب نجمة WhatsApp بلآمان بنسبة 100٪ مما يزيد من ثقة الناس به واستخدام التطبيق بثقة وأمان لحفظ خصوصياتهم بشكل مضمون . 
2/ يوجد خصوصية إضافية: يحتوي WhatsApp star على ميزة plus الخاصة بالتطبيق ، مثل حفظ صور ومرئيات الأصدقاء وعدم إظهار أنك شاهدت الموقف وعدم قدرة الآخرين على حذف الرسالة التي لديك إذا أراد حذفها من هاتفك وإخفاء المرآة وتجميدها وإخفاء الكتاب والتسجيل وإخفاء ما سمعته في المقطع وإخفاء كلاً من التسجيل الصحيح والتصور والكثير من الحسد. 
3/ كما الإضافات المختلفة: قام مطور الواتساب الأسطورة بإضافة اشياء كثيرة بداخل الواتساب منها القرآن الكريم والحديث الشريف ومواقيت الصلاة كما قام بإضافة واحة النجم التي تختص بجمال ومطبخ المرأة و واحة ادم الذي يختص بكمال الأجسام كما قام ايضا بإضافة قسم التنمية البشرية وقسم اهم البرامج استخداما في هاتف نقال. 
4/يحتوي على توازن المظهر: WhatsApp ، النجم الأحمر والبنفسجي ، يعد من أفضل إصدارات WhatsApp في العالم من حيث الجاذبية والمظهر ، حيث يحتوي على ألوان وخلفيات جذابة. ومتناسقة مع بعضها البعض وبألوان أنثوية مريحة للعينين وهادئة مثل الوردي .
5/ انه مجاني: كان WhatsApp هو النجم المجاني منذ إطلاق WhatsApp. 
ويعد الواتساب الأول من حيث الميزات التي تفضله عن غيره والتي يمكن لك التحكم من خلاله في منع الحظر .
6/ كما ان سهولة التحديث والتنزيل: لا يلزم تنزيل أو تحديث بريد إلكتروني أو متجر Google Play. 

# يوجد نسختين من واتساب النجم WhatsApp star.

 أحدهما أرجواني وهو الأكبر في التحميل والاستخدام في الشرق الأوسط وأفريقيا وذالك بسبب التفضيلات التي يحتويها التطبيق عن غيرة من التطبيقات المشابهة له .

 يليه إصدار النجمة الحمراء المصمم للفتيات لما يحتويه من ألوان ونماذج البنات الانثوية التي يفضلونها ، اكتسبت شعبية الفتيات وجذبت انتباه البيض والسود . 

ومن ثم إصدار واتساب النجم اليماني بجميع نسخه الثلاث.

1 . واتساب النجم اليماني الأزرق . 


واتساب النجم اليماني الأزرق 





2. واتساب النجم اليماني العنابي . 


3. واتساب النجم اليماني الوردي .

# هلStar WhatsApp آمن على هواتفنا وخصوصيتنا؟ 

هذه هي أهم ميزة في واتساب النجم وهي آمنة بنسبة 100٪ ، حيث قام المطور باختبار أحدث تطبيقات البرمجيات قبل إصدارها لضمان سلامة المستخدم. 

# تفضيلات واتساب النجم . 

1/إضافة وظيفة نصية تلقائية لإرسال كمية كبيرة من الرسائل     بسهولة (لتسهيل الأمر على المعلنين والناشرين
2/تفعيل الإعدادات 
3/إضافة وظائف مكالمات متعددة 
4/إضافة أيقونة 42 للتطبيق ، لتصبح 85 Ice 9/اضافة 172   ايقونة للتنبيهات ليكون اجمالي 185 حرف 
5/امكانية منع اعضاء المجموعة من تغيير اسم المجموعة او حذفها 
6/القدرة على التحكم في المرآة او اخفاء اسم جهة الاتصال
 7/القدرة على تغيير الخلفية في المكالمات والمكالمات والمكالمات الوضع
 8/التحكم في واجهة الموقف (إخفاء المواقف المرئية - إخفاء الحالات دون أهمية - إخفاء المواقف الأخيرة). 
9/إضافة خيار العودة للأمام
10/إضافة خيار للواجهة أدناه

# لماذا نستخدم نجمة Star WhatsApp وجه التحديد

 1/الأمان ، وهي ميزة فريدة لنجمة WhatsApp على عكس إصدارات WhatsApp الأخرى. 

2/التطوير المستمر للتطبيق وإضافة ميزات جديدة في كل تحديث. 

3/شموع مضيئة ومحدثة من موقعها الرسمي. 
ما يبحث عنه المستخدمون: غالبًا ما يبحث المستخدمون عن طريقة لتنزيل وتحديث النجمة الأرجوانية للواتس اب ، من خلال هذا الموقع يمكنك بسهولة تنزيل واتس اب للنجمة الحمراء ، وقد بحث العديد من زوار موقعنا عن طريقة لتنزيل النجم الأرجواني من واتس اب ، لذلك بحثنا في الموقع الرسمي للمطور Legend لتحديث النجم الأرجواني لتطبيق WhatsApp ، من خلال موقعنا يمكنكم الآن الحمد لله على حديث النجم الأحمر WhatsApp. WhatsApp Purple Star بالإضافة إلى برنامج واتساب أدم من WhatsApp وأصبح شائعًا جدًا في الوقت الحاضر ، بدأ الناس في البحث عن مواقع تنزيل WhatsApp للنجمة الأرجواني ، أحدث إصدار ، وكذلك عصر الإصدار 24 ، بالإضافة إلى معظم الأشياء التقنية مطلوب لتطبيق WhatsApp Purple Star v25 ، آخر تحديث. جدا ، أسطورة ال WhatsApp ، النجم يكتسح العالم ، نجم Whatsapp البارز - ob whatsapp star .

فيمكن لك التنزيل من خلال الرابط التالي
تنزيل AQWhatsApp تحميل واتس اب النجم بجميع نسخه الحصريه محدث 2021
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent