recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق سوداني واتساب النسخة المحدثة2021 WhatsApp Sudani تنزيل وتس السودان

تحميل تطبيق سوداني واتساب النسخة المحدثة2021 WhatsApp Sudani : 


ماهي نسخة سوداني واتساب 2021 .
هي نسخة تمت تطويرها وتحديثها من قبل أحد المبدعين  المطورين العرب وتسميتها بأحد الدول العربيه إكراما لهم وقد أضيفت عدت تفضيلات في نسخة سوداني واتساب فهي أمنه ضد الحظر معدلة من تطبيق واتسابwhatsapp الرسمي ، ولكن تتمتع النسخة بعدد كبير من المميزات التي تكاد تتفوق بها على النسخة الرسمية التي متوفرة على متجر جوجل بلاي، كما ان واتساب سوداني تتوفر على مميزات جديد وفريدة، وتستطيع تشغيل أكثر من رقم على نفس الهاتف عبر تطبيق سوداني واتساب والكثير من التفضيلات التي ستتعرف على بعضها في المدونة والأخرى في حال قمت بالتنزيل لهذه النسخة ستتعرف ومن أهم هذه الميزات للنسخة المحدثة سنذكرها في المقال :- 



ماهو الفرق بين الواتساب الرسمي والواتساب السوداني WhatsApp Sudani 2021 :


يُعد الواتس آب (WhatsApp) الرسمي تطبيق مراسلة مجاني، ومتاح على جميع الهواتف الذكية، فهو يستخدم الاتصال بالإنترنت الخاص بالهاتف، ليتيح للمستخدم الاتصال، والتواصل بالأصدقاء والعائلة، ويمكن من خلاله إرسال الرسائل النصية، وإجراء المكالمات، والصور، ومقاطع الفيديو، والرسائل الصوتية، حيث يعمل التطبيق بشكل أساسي على دمج خدمات المراسلة التقليدية، والوسائط الاجتماعية والهاتف الخاص بالمستخدم، من أجل نظام مراسلة شامل تماماً، بالإضافة إلى خاصية الأمان. فيما قام المطورون العرب بأنشاء نسخ من التطبيق الرسمي وأضافو عليها ميزات عدة حيث قامو بإخفاء إشارة التشغيل فلا يستطيع المرسل معرفة إنك استمعت إلى المقطع الصوتي.
تشغيل رقمين واتساب سوداني تستطيع تشغيل نسختين واتس اب على جهاز واحد بدون روت عن طريق تنزيل واتس اب 1 وواتس اب 2. رؤية حالة الأشخاص بدون الدخول الى المحادثة فتستطيع رؤية حالة الأشخاص ان كان متصل أو آخر ظهور له من الشاشة الرئيسية للبرنامج. وكذالك تغيير لغة التطبيق تستطيع تغيير لغة برنامج WhatsApp في تطبيق واتساب سوداني . إضافة أيقونات جديدة في الشاشة الرئيسية للتطبيق ويمكنك إضافة ملصقات للواتساب من تطبيقات جوجل بلاي ومشاركته مع اصدقائك اثناء الدردشة.
إضافة خطوط جديدة اثناء الكتابة ويمكنك ترتيب عرض الرسائل حسب الأقدم أو الأحدث بعد عرض الرسائل المرسلة من قبل أي شخص في المجموعة ويمكنك تثبيت ٣٠ محادثة في الشاشة الرئاسية كل هذه الميزات للنسخة المحدثة من سوداني واتساب :

فيما هناك الكثير من النسخ المعدلة التي قام المطورون بتحديثها وتوفيرها : 

 في هذا الموقع ومن أهم هذه النسخ التي ستلبي طلباتكم اليكم الأسماء والروابط للتحميل من المصادر الموضحة :-

المصدر: تحميل نسخة لبناني واتساب أخر اصدار ضد الحظر2021.

المصدر: تحميل نسخةسعودي واتساب أخر اصدارضدالحظر 2021.

المصدر: تحميل نسخة واتساب عمر أخر اصدار ضد الحظر 2021.

المصدر:تحميل نسخةواتساب الذهبي أخر اصدار ضد الحظر 2021.

المصدر: تحميل نسخةواتساب صنعاءأخر اصدار ضد الحظر 2021.

المصدر: تحميل نسخة  واتساب أيرو  أخر اصدار ضد الحظر 2021.

المصدر: تحميل نسخة واتساب هزاع أخر اصدار ضد الحظر 2021.


وهناك الكثير من النسخ العربيه والخاصة بأسماء الدول ولها ميزات تختلف عن الأخرى قد تمت تحديثها في هذه المدة وسيتم تحديثها دوريا مع الوقت لتكون متماشية مع طلباتكم الموسمية للأعوام والأشهر .


تحميل نسخة سوداني واتساب WhatsApp Sudani 2021:

سوداني واتساب
سوداني واتساب 


مميزات سوداني واتساب 2021 WhatsApp Sudani.


إخفاء حالة الاتصال بالإنترنت: هذه الميزة من أهم مميزات سوداني واتساب ، حيث يحتاجها الكثير من المستخدمين، والتي تساعدك في إخفاء حالتك من خلال إتصال الإنترنت والتي تظهر عند الآخرين، حيث مع هذه الميزة يمكنك الدخول إلى واتس اب الازرق بدون معرفة الآخرين ما إذا كنت متصل أم لا.

إخفاء علامات الصح الزرقاء: من المميزات التي يبحث عنها الكثير وهي إخفاء علامة الصحين التي تظهر في حالة قراءة الرسالة للشخص المرسل، ولكن هذه النسخة من الواتس تقوم بإخفاء العلامة بشكل كامل، وعدم السماح للآخرين بمعرفة أنك قمت بمشاهدة رسائلهم.

إخفاء حالة الكتابة والتسجيل : وهي التي تظهر للمستخدمين في حالة قيام الشخص الآخر بكتابة الرسالة أو تسجيل مقطع صوتي، حيث يمكنك من خلال التطبيق إلغاء الخاصية بالكامل ويمكنك الكتابة بدون معرفة الطرف الأخر.

الملصقات الجديدة: تم في التحديث الجديد للواتساب، إضافة العديد من الملصقات الجديدة المختلفة والتي تساعد في الحصول على عدد من الملصقات الجميلة للتعبير عن كافة الأحداث في المحادثات والدردشة مع اصدقائك.

أداة تنظيف الواتس: عمل المطورين على إضافة اداءة جديدة والتي تمكنك من حذف الدردشات الغير هامة والدردشات المخالفة، من أجل تنظيف التطبيق بالكامل تلقائيا.

خلفيات جديدة: شهد تطبيق الواتساب إضافة العديد من الخلفيات المختلفة التي يتم وضعها على التطبيق سواء في صفحة الدردشات أو في الواجهة الرئيسية.

ميزة الرد التلقائي: يمتلك التطبيق ميزة الرد التلقائي مثل الخاصية الموجودة في نسخة واتس اب اعمال Whatsapp Business ، حيث إن ميزة الرد التلقائي من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الأشحاص، وتم إضافتها من أجل الرد التلقائي على المستخدمين.

إمكانية مشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة: شهد التطبيق إضافة ميزة هامة لمحبي الفيديوهات في العالم، حيث يساعدك التطبيق في مشاركة مقاطع فيديو تزيد عن 30 ثانية، و 50 ميغابايت من الفيديو بحجم100 ميغابايت من حجم الصوت ، وذلك بجودة عالية ومميزة.

تحميل القصص : تدعم نسخة واتساب النجم الازرق هذه إمكانية تنزيل الستوري، والحالات مباشرة من داخل التطبيق وبدون الحاجة الى استخدام برامج تنزيل خارجية.

ضد الحظر : هذه النسخة امنة تماما وضد الحظر.

يدعم مشاهدة الرسائل المحذوفة : تدعم هذه النسخة من whatsapp Sudani مشاهدة الرسائل المحذوفة والاحتفاظ بها حتى بعد ان يقوم الطرف الاخر بإزالتها نهائيا.

تم إضافة العديد من الرموز التعبيرية الجديدة.

إضافة عدد من الخيارات المختلفة.

يحتوي على إعدادات وخيارات جديدة.

التحكم في ثيم وتغيير ألوان التطبيق الى عدد غير محدود من الاشكال والألوان المختلفة.

إمكانية إخفاء الحالة عند كافة الأصدقاء والأرقام.

إخفاء علامة قرائة الرسائل “الصحين الأزرق”.

إخفاء حالة جاري الكتابة أو التسجيل.

إخفاء رمز الميكروفون الأزرق، وإخفاء حالة العرض الخاصة بك.

إضافة العديد من ملصقات الواتس الجديدة.

إضافة العديد من الخلفيات الجميلة و المختلفة.

يتيح لك إمكانية تغيير شكل وثيم الواتس، وتخصيص شاشة المحادثات والدردشات.

يدعم إرسال و رفع فيديوهات بحجم يصل إلى 50 ميجا بايت.

يدعم مشاركة الصور عالية الجودة.

يدعم مشاركة أصوات بحجم 100 ميجا بايت.

يدعم إمكانية تعديل جودة الصور قبل مشاركتها.

يدعم مشاركة مقاطع فيديو أكثر من 30 ثانية وحتى 7 دقائق.

التحكم وتغيير خط التطبيق بالكامل.

يدعم عمل نسخة احتياطية كاملة للواتس اب واستعادتها في أي وقت.


تنزيل نسخة سوداني واتساب WhatsApp Sudani 2021.


الخطوة الأولى

قبل تنزيل النسخة المتقدمة من تطبيق WhatsApp Sudani أولا، قم بحذف المسافة الأصلية للتطبيق الأصلي، ثم اضغط على الرابط في الأسفل على التنزيل ليتم تحويلك إلى صفحة الأصلية لتنزيل واضغط على موقع التنزيل الموضح في الرابط الأزرق 👇







تحميل تطبيق سوداني واتساب النسخة المحدثة2021 WhatsApp Sudani تنزيل وتس السودان
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent