recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب اكس النسخة المحدثة WhatsApp X 2021

تنزيل واتساب اكس النسخة المحدثة WhatsApp X 2021 


تحميل واتس اب اكس نسخة أخر اصدار 2021 لأستبدال WhatsApp الرسمي حيث يعتبر واحدة من الأشياء التي تجدها كهدية في هذا العالم المليء بالمرح وفي هذا الإصدار خيارات التخصيص مثل الخطوط والوظائف والثيمات والملصقات والواجهات والخلفيات 
تطبيق واسع يحتوي على مجموعة واسعة من الخصائص حيث يمكنك التحكم في كل الأشياء في WhatsApp وإضافة وظيفة سرية مجانية وخدمات مجانية تقدم كيف لا تعرفك لا يمكن أن تعرف أنه يمكنك قراءة الأخبار وعدم شرح لصديقك . رأيت القضية حول كيفية تنزيل وضع آخر دون مطالبة أو خفض برنامج وصول إضافي. العديد من الخدمات الأخرى تعرف على بقية الخصائص في المقالة . 

يعد واتس اب اكس تغيير طفرة في عالم تطبيقات الاتصالات بين الأصدقاء حيث يضاف العديد من البرنامج إلى مشروع قوي، لكن هذه ليست فقط أفضل تطبيقات المراسلة في جميع أنحاء العالم . فعند تنزيله على هاتفك يمنحك عن طريق إجراء مكالمات صوتية او اتصال بين الأصدقاء المرح وقضاء أسعد أوقاتك معهم وأيضا يمنحك مشاهدة الأصدقاء من خلال إجراء مكالمات الفيديو والمرجع هو الاستمتاع بالميزات، والتي يتم حظرها في بعض تطبيقات المراسلة الأخرى، والتي تقوم بتطوير التطبيقات، بحيث يكون التطبيق على الأرجح لإقناع ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم منذ إصدارها من قبل المطور الذي قدمه في موقع الويب الخاص بنا لمعرفة بعض المعلومات المهمة والميزات الرائعة في هذا التطبيق. 


ماذا يوفر لك تطبيق واتس اب اكس 2021 : 

يوفر لك هذا التطبيق الرائع أيضا الفرصة لإرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات الوسائط المتعددة الأخرى والتسجيلات الصوتية إلى أصدقائك، حيث يمكنك إرسال مقطع فيديو لأكثر من 100 ميغابايت، على عكس WhatsApp الرسمي يمنحك 16 ميغابايت فقط ويسمح لك بإضافة وضع استثنائي 30. يحتوي التطبيق على اثنين من التطبيقات أيضا على التحديد، يستدعي الصوت مكالمات الفيديو مع بلد آخر حيث يمكنك استدعاء المكالمات أمام الوجه عند القيام بالأصوات والنصوص والفيديو المتصل بالإنترنت، وليس برنامج المحمول
 فرصة لإنشاء مجموعات عدة لمجموعة من الأشخاص الذين يتحدثون مع بعضهم في نفس الوقت. 


تطبيق واتس اب اكس 2021 مجاني 100٪. 

قم بتنزيل التطبيق فهوا أحد أفضل التطبيقات تدقيقا للمستخدمين الذين يعملون في أكثر من جهاز، وأولئك الذين لا يتلقون وظائف من الطلب الرسمي . 




ماالتنزيلات في واتس اب اكس WhatsApp X 2021 : 

قم بتحميل لعبة عبر الإنترنت من التطبيق الذي يحتوي على تطبيق مراسلة فورية يتمركز في تطبيق المراسلة التي يمكن أن تتحكم في جميع العناصر التي يمكنك التحكم فيها كل الأشياء. بالإضافة إلى ذلك للاستمتاع بخصوصية ممتازة ويوفر لك خدمات مجانية مثل عدم معرفة أنك تقرأ الرسائل ولا يمكنها أيضا شرح صديقك. لقد رأيت القضية ويمكنك تنزيل أي برنامج دون طلب دولة أخرى أو تنزيل برنامج مساعد آخر للوصول والعديد من الخدمات، والآخر سوف نتعلمه في بقية المقالة. 


المطورين العرب وأهم نسخ الواتساب المحدثة 2021 WhatsApp:


ومن أشهر المطورين العرب ابوعرب المطور/ عمر باذيب لتقديم تعديلات واتس بلس وتطوير وتحميل الواتس اب WhatsApp الرسمي وإضافة المزيد من المميزات إليها وأهمها البرنامج الشهير والذي يلاقي الكثير من الاقبال عليه واتساب عمر العنابي أخر اصدار ضد الحظر 2021 وواتساب الناصر whatsapp والعديد من تطبيقات الاندرويد ونسخ الواتساب , إن كنت أول مرة تقوم بزيارة صفحتنا ندعوك لتتعرف علينا اكثر من خلال تجربتك واتساب عمرالذهبي اخر اصدار ضد الحظر 2021 أو واتساب السعودي اخر اصدار ضد الحظر2021 من الموقع الرسمي وتقوم بتجربته وفي حال واجهتك اي مشكله في نسخة الواتساب اكس , ماعليك سوى أن تقوم بطرح مشكلتك في التعليقات أو مراسلتنا وسنقوم بحل المشكله بأسرع وقت وسيتم الرد عليك من قبل المطور / عمر وكذلك إن واجهتك مشكله في التحميل, هدفنا هو إمتاعك عزيزي الزائر وإبهارك بميزات جديده لم تراها في اي نسخه واتس بلس، لسنه 2021  واتس اب اكس هوأحد افضل الواتساب بلس المعدل والمطور لهذه السنة واليوم تم اصدار نسخه ثانية بجانب واتساب اكس ضد الحظر، رقم واحد وكمان يمكنك ايضا استخدامة بجانب ايت نسخه ضد الحظر في واتس بلس alaqel2ahmed اخرى مثل واتساب الرسمي او اي الواتس اب معدل اخر
 

ماذا يمنحك واتس اب اكس WhatsApp X 2021 :

يمنحك هذا التطبيق الرائع القدرة على إرسال الصور ومقاطع الفيديو والوسائط والتسجيلات الصوتية إلى أصدقائك حيث يمكنك إرسال حالة خلال ثواني ولديك أيضا فرصة لإجراء مكالمات صوتية ومكالمات الفيديو المجانية مع أي شخص في أي بلد آخر، حيث يمكنك إجراء دردشة وجها لوجه أو يتم استخدام مكالمات النصوص والفيديو في دقائق اتصال الإنترنت وفي التصميم الخلوي، لذلك لا تقلق بشأن الاتصال بالرسوم الباهظة الثمن بالإضافة إلى ذلك يمنحك إمكانية إنشاء مجموعات على العديد من الأشخاص للتحدث إليهم في نفس الوقت. 


واتس اب اكس أخر اصدار 2021 WhatsApp X :

واتساب اكس
واتساب اكس

مميزات واتس اب اكس 2021 WhatsApp X :

ضد الحظر سهل الاستخدام كلاهما مجانا وهو أفضل نسخة من تطبيقات القطب المتجددة. 
دعنا نتحدث مع أصدقائك مع الجميع في جميع أنحاء العالم. 
يمكن تحميل تطبيق مجاني بسهولة على هاتفك. 
لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة يتم تنزيلها على الهاتف. 
يدعم جميع أنظمة تشغيل هواتف أندرويد. 
اللغة العربية سهلة للتعامل معها واستخدامها. 
يدعم إخفاء ميزة. 
هناك ميزة يمكن أن تتحدث إليكم. 
يسمح بالتحكم في خيارات الخصوصية، على سبيل المثال. وبعد في تثبيت أدائك الأخير، والاختباء لأنك رأيت الوضع وقراءة واحصل على علاماتي. 
يحتوي على مجموعة واسعة من الابتسامات والملصقات التي يمكنك إرسالها لأصدقائك أثناء الدردشة للتعبير عن حالتك. 
بما يمكنك إرساله إلى أصدقائك حتى 256 ميغابايت بدلا من فيديو 16 ميغابايت ويسمح لك بإرسال صوت صوت 100 ميغابايت بدلا من 16 ميجا كما هو الحال في WhatsAppالأصلي. 
يعرض الرسائل المحذوفة، على سبيل المثال، يمكنك تعلم الرسائل التي أرسلتها، ثم احذف صديقك. 
يعمل عكس تطبيق WhatsApp الأصلي، يمكنك تحميل 30 دقيقة بدل 30 ثانية . 
إذا قمت بتحديد رسالة تم إرسالها في المجموعة، فيمكنك الإجابة Russell بشكل منفصل على انسداد مؤقت كامل وغير مرغوب فيه ولا يحتوي على شكل من أشكال الإعلان. 
مخفية أن المخلوق أو الاتجاه سوف يلوم كلمة "متصلة الآن"، لأنه لا يظهر باللون الأزرق عند قراءة الرسالة، ويسمح لك بالتعامل معها والكتابة. 
يمكنك التحقق من قصة مشاهدة. 
هناك ميزة تحكم يمكنها حذف الاتساق الخاص بك. 
احتمال حذف المعرفة الرسائل بسهولة. 
إخفاء العلامات وإظهارها مرة أخرى. 
يتيح لك تشغيل رقمين في وقت واحد. 
إمكانية إضافة خلفية مختلفة لكل شخص. 
يتيح لك إخفاء القصة والاسم عند العمل لشخص آخر أو نسخ هذه الرسالة. 
امكانية اصلاح الايقاف الاجباري عندي اختيار اكثر من شخص في قائمة الرد التلقائي و الرسائل المجدولة.
إمكانية صورة الشخص مع كل رسالة أو إخفاءها بسهولة. 
إمكانية تحديد حجم المظهر في المقالات. 
يسمح لك بالاختيار بين خطوط مختلفة في التطبيق. 
يمكنك تنزيل تطبيقات من خلالة واتس اب اكس. 
النسخة لا تتأثر بالفيروسات اطلاقا وتم اصلاح مشكلة الاغلاق بقوه عند تلقي فيروسات او رسائل تهكير.
امكانية تفعيل ميزة الملصقات يمكنك الآن تنزيل الملصقات المعبرة واستخدامها في الدردشات.


فقد ذكرت لكم بعض الميزات المضافه ويتبقى الكثير والكثير من الأضافات الجديده مثل حساب الحمل وكمال الاجسام ومحول التاريخ وآله حاسبه وتطبيق الطقس وتطبيق محول العملات والكثير الكثير تجدونه في تحديث واتس اب اكس 2021 .


قبل أن تعرف خطوات التنزيل التي تساعدك على تنزيل APk  WhatsApp على هاتفك، يجب عليك أولا التعرف والضغط على رابط التنزيل من هنا .�  




الخطوة الأولى

قبل تنزيل النسخة المتقدمة من تطبيق WhatsApp، يمكنك حذف التطبيق الأصلي أولا ثم اضغط على الرابط في الأعلى ثم اضغط على صفحة التنزيل واضغط على مكان التنزيل كما �

تحميل واتس اب اكس النسخة المحدثة WhatsApp X 2021
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent