recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر


تنزيل واتس اب عمر 2021 هو نسخة من تطبيقات واتساب المعدلة والمطورة بمميزات جديدة. منها اخفاء الظهور, قفل المحادثات, تحميل حالة واتساب والكثير من المميزات سوف نتعرف عليها ضمن هذا المقال...



بداية لنتعرف ونشرح جميع نسخ واتساب عمر 2021

ما هو تطبيق واتساب عمر 2021 ؟

تنزيل واتس عمر 2021 اب كما ذكرنا سابقا هي نسخة من تطبيق واتساب الاصلية. لكن بمميزات اضافية, قام بتطوير هذه النسخة المطور عمر باذيب, وقد حظى تطبيق واتس اب عمر باذيب 2021 على شهرى واسعة جدا خلال اول فترة من اطلاقه والى هناك الكثير من يقبلون يوميا على تحميل واتساب عمر. لما فيه من مميزات وخصائص وتستطيع فتح رقمين واتساب على نفس الجهاز.         

ما هي مميزات واتساب عمر الجديد 2021 ؟

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر


قفل واخفاء محادثات واتساب

اذا كنت من محبي الخصوصية التامة لدى محادثتك مع شخص ما. يمكنك مع هذه الميزة "واتس اب عمر 2021" قفل اي دردشة واتس تريد او اخفائها.      

اخفاء اخر ظهور لك على الواتساب

هذه الميزة التي جعلت نسخ واتساب عمر تشتهر في بداية ضهورها, وهي ميزه تمكنك من اخفاء ظهورك على الوتس بساعة محددة.      

منع حذف حالة واتساب 2021

اضافات "واتساب عمر 2021" اخر تحديث خاصية الحالات ومنها يمكنك رفع صورة او فيديو، , ميزة منع حذف الحالة في واتساب عمر. سوف تمكنك من مشاهدة حالة اي صديق حتى وان قام بحذفها و ظهور علامة ? عندما تحذف حالة صديقك.

تحميل الحالة الطويلة اكثر من 10 دقائق.

في تطبيق الواتساب  يسمح لك رفع فيديو مدته 31 ثانية كحد اقصى، والكثير من مستخدمي واتساب لا تعجبهم, لذالك قام المطور عمر ياذيب بتطوير النسخة واضاف لها هذه الميزه والتي من خلالها يمكنك رفع فيديو تصل مدته الى اكثر من 10 دقائق. 

خطوط و زخارف للنصوص في  واتساب عمر 2021

يحتوي واتساب عمر على ميزة زخرفة النصوص ويحتوي على مكتبة خطوط جميلة جدا يمكنك أن تختار منها الخط الذي يناسب ذوقك.

رسائل مجدولة في  واتساب عمر 2021.

هذه الميزة تمكنك من اعداد رسائل مجدولة وحفظها لترسلها في وقت لاحق.     

خاصية ترجمة الرسائل للواتساب

اذا كنت تتكلم مع شخص في محادثة ولغته تختلف عن لغتك، فبا مكانك الان ترجمة الرسائل مباشرة من داخل المحادثة.      

ثيمات جميلة لواتساب عمر باذيب 2021

ثيمات واشكال واتساب ترضي جميع الاذواق.      

قطع الانترنت عن واتساب عمر.

تنزيل واتساب عمر 2021 كثيرا منا احيانا يريد ان يقطع الانترنت عن الوتس فقط ولكن لا يستطيع في النسخة الاصلية, هنا يمكنك قطع الانترنت دون الحاجة لقطع الانترنت عن الجهاز كاملا.      

نسخة امنة تماما و ضد الحظر في آخر تحديث لواتساب عمر 2021.

واتساب عمر 2021 نسخة امنة تمام ولا توجد بها اي مشاكل, تاكد دائما انه تم تنزيل احدث اصدار وتس على جهازك لضمان الحمااية التامة.         

كشف الرسائل المحذوفة في تنزيل واتس اب عمر 2021.

تستيطع رؤية الرسائل التي حذفت من المحادثة عندما يحذفها الطرف التاني من الدردشة فيظهر بجانبها علامة ? وهذا يعني ان الرسالة حذفت.      

اعادة توجيه الرسائل لاكثر من خمسة اشخاص مرة واحدة.

اذا اعجبتك مقولة او صورة وتريد تحويلها الى اكثر من 5 اشخاص اخرين يمكنك الارسال الى عدد غير محدود.      

ارسال صور للواتساب بعدد غير محدود بدلا من 5 في الواتس الاصلي

واتس اب عمر عكس الواتساب الاصلي الذي يتيح لك ان ترسل 5 صور في كل مرة فقط، لكن مع هذه الميزة يمكنك ارسال واستقبال عدد لا نهائي من الصور مرة واحدة.

 تحميل واتساب عمر 2021 برابط مباشر.

تحميل تحديث  واتساب عمر العنابي 2021

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر


من عيوب واتس اب عمر 2021 انه لا يمكنك تحميلهم من متجر التطبيقات, لكن سوف تتمكن من تحميل من الرابط اسفل المقال. 

تنزيل واتس اب عمر 2021

تطبيق واتس عمر باذيب برابط مباشر تنزيل واتساب عمر 2021 | تنزيل واتس اب عمر تحميل آخر تحديث الواتساب الجامح الذي اصبح اشهر من نسخة واتساب الرسمي نعم نسخة تستحق التالق بين الجميع هي نسخة مجانية متاحة لجميع هواتف الاندرويد يمكنك تحميلها بسهولة من موقعنا الرسمي واتس اب عمر الموقع الذي اصبح الاشهر, التحميل والتحديث والتنزيل اسفل المقال ولاكن اولا قم بقراءة البعض من المميزاات والتفاصل بدقة متناهية وشكرآ لك.

تنزيل واتس اب عمر الرائع ويمكنك والتمتع بالمزايا المختلفة الموجودة بداخلها، كما أن تطبيق واتساب عمر يمكنك تشغيله على جميع أنظمة ا التشغيل حيث يدعم جميع هذه الأنظمة. كما أن هذا.التطبيق يدعم اللغة العربية و جميع لغات العالم لذا من السهل استخدامة وليس هذا فحسب ولكن إذا كنت تريد تطبيق لتذكير بمواقيت الصلاةف فيمكنك استخدام هذا التطبيق حيث يوجد به هذه الخاصية، كما يمكنك استخدامه أيضًا للمراسلات الفورية بين الأصدقاء.

تنزيل واتساب عمر 2021 آخر إصدار ضد الحظر برابط مباشر


لايخفى عن مستخدمين 'واتس اب عمر'  أنه تطبيق مميز ولذلك اشتهر في العالم بملايير التنزيلات من متجر بلاي ستور للأندرويد وأيضا في متجر أيفون آبل ستور، هو تطبيق محادثات نصية تمت صناعته من طرف شاب لم يقصد تطويره للناس. تحديث  لكنه قصد بذلك التواصل مع عائلته بواسطة الأنترنت بدون الحاجة لشحن رصيد المكالمات كل مرة أو رصيد الرسائل القصيرة.

بعدها أصبح ينتشر في الجامعة مع الأصدقاء وفي الأحياء شيئا فشيئا. نظرا لسهولة إستخدامه كبرنامج تواصل إجتماعي، لذلك إنتشر بشكل كبير بين المجتمعات حتى أصبح تطبيق موقع واتساب عمر مشهورا بين الناس. برنامج أخضر برمز هاتف كأنه للمكالمات، فعلا لأن مايميزه هو الإتصال بالناس بدون رصيد. وفقط عبر إستخدام صبيب الأنترنت وهذا يعني فترة مكالمات أطول وأرخص بكثير من المكالمات الخطية. هذا ينطبق.

أيضا على الرسائل التي تشبه SMS لكنها أكثر تطورا حتى من MMS لأنها توفر إمكانية إرسال صور ومقاطع الفيديو وصوتيات. أيضا ملفات ZIP وغيرها من الإمتدادات. في ذلك الوقت كان الواتس اب سباقا لتمكين سهولة ويسر التشغيل والتفاعل المباشر مع سجل الأسماء عبر شبكة الإنترنت.

مرت الشهور والسنوات حتى بدأ إهتمام المبرمجين والمطورين في واتس اب عمر 2021 تحسين بنية هذا النظام التفاعلي داخل النسخة، لذلك طورو مجموعة من النسخ وعدلوها لتناسب حريتهم الخاصة وحركات الناس العامة، مما أدى إلى الضرر بتحقيق سلامة سياسات المجتمع والخصوصية لدى الشركة المحلية للواتساب حيث ضهرت مجموعة من النسخ من بينها واتس عمر، |واتس اب عمر| بلس.

نسخة توفر إمكانية إخفاء الظهور والإشعارات، ومنع حذف الرسائل وتفعيل الرد التلقائي عبر الرسائل المجدولة. تجميد آخر الظهور، وتعطيل الرسائل المحولة مع تحديد من يستطيع الإتصال بك بشكل دقيق.

أيضا إخفاء مشاهدة الحالة ومنع حذف الحالة في نفس الوقت.

هناك خيار جيد يكمن في قراءة رسائل الآخرين.

ولن يضهر لهم صحين الإستلام الأزرق إلا عمد الرد عليهم. وهذه فعلا إضافة محسنة للإستخدام بدون قيود أو الوقوع في الحرج مع الآخرين. 

يمكن تخصيص خيارات الخصوصية بشكل خاص على جهات الإتصال والمجموعات والرسائل الجماعية كل على حدى. يمكن وضع قفل واتساب عمر 2021 وذلك لمزيد من الأمان على الخصوصية، بالنسبة للألوان فإن واتساب عمر لايحتوي فقط على موقع واتساب عمر 2021.

بل هناك إمكانية لتغيير كل جزء لوحده بألوان مختلفة وبشكل يدوي حسب الحاجة. كما هناك متجر ثيمات واتساب عمر. يحتوي على العديد من الأشكال المنوعة للإستخدام بدون قيود وبشكل مجاني كليا.

كما يوجد مكان مخصص للأيقونات حيث أصبحت النسخة ذات جمالية من خلال تغيير أيقونتها للألوان المناسبة والأشكال المميزة حسب ذوق المستخدمين.

تحميل واتساب عمر 2021 برابط مباشر اخر اصدار ضد الحظر

whatsapp omar obwhatsapp apk ob

تنزيل واتساب عمر 2021 باذيب العنابي و الوردي و الازرق، هي نسخ واتس اب، تطبيق نسخة بلس الواتساب الجديد، النسخة تضم جميع الميزات في الواتس الاخضر والازرق والوردي، وتساب يدعم تغيير اللون إلى الاحمر وكافة الالوان، يتم تحسينه بعد كل أيام لاضافة أحدث مميزات وتس إصدار للاندرويد بجميع الخصائص في الرسمي اليوم، بدون حظر وكذلك عبر حساب يمكنك من تفادي الهكر عبر التحقق بخطوتين،

واتساب عمر 2021  الأزرق من تطبيقات تدعم حساب لتشغيل البرنامج عبر تحميله من ميديا فاير بشكل جديد آخر اصدار يدعم الكثير من الاضافات مثل النسخ الاحتياطي لملفات الواتس على نظام اندرويد مثل ايرو و الاخير وغيره، التحديث معدل بشكل جيد، في العالم العربي، لتحميل الاصدار من خلال الزر أسفل المقالة.

الحالات في واتساب عمر 2021 قابلة للتنزيل

نفس البلس عبارة عن نسخه معدلة من واتساب، المطور عمر باذيب لديه أنواع ملونة تحمل مميزاته المعدلة كما تعمل على مختلف الأجهزة بواسطة رقم هاتفي.

مثل واتساب الذهبي والاخضر، عمر يحمل العديد من المميزات قام بتطوير وتحديث التطبيق على مدار سنوات، واتس اب يدعم غرف دردشة جديدة، والذي انتشر كي يغطي على ساحة تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى، واتساب واخضر للكمبيوتر للاندرويد للايفون يدعم الوضع الليلي وهي تقنية تقدمها شركة واتس اب، في هذه الميزة يتم خفض درجة اللون الى اسود غامق، 

obwhatsapp badib annabi blue aero obwhasapp

عندما نتحدث عن واتساب عمر العنابي 2021 أو الوردي، الأزرق أو الأخضر، وهناك من يقول بآصدار النسخة الذهبية فآننا نتحدث عن واتس اب مشهور حول العالم العربي، ليس فقط مجرد نسخة بين المطورين لكنها معروفةبالفعل لذلك لاتحتاج لتعريف مفصل، ومع ذلك لابد لنا من طرح مجتموعة من الخصائص والمميزات التحسينه على مر السنوات من واتساب عمر المعدل والمطور والمتغير الأيقونات في الأصل من النسخة الرسمية التس أتى منها الجيبي آنذاك ثم واتساب يوسف الذي عدل عليه فؤاد، لقد ظهرت مجموعة من النسخ المعدلة من واتساب والتي تحمل عددا من الإضافات المحسنة للإستخدام الشخصي أو الجماعي، منها واتساب بلس أبو صدام الرفاعي صاحب النسخة الزرقاء الذي عرف انتشارا هائلا.

كذلك واتساب الذهبي من ابو عرب والذي تضخمت شهرته بشكل مهول بالفعل، تحمل هذه النسخ نفس المميزات تقريبا لكن كل مطور يعمل على ابراز جمالية اكبر في نسخته عن الاخرين من خلال الوان واضافات جديدة للناس، على اختلاف شخصياتهم واهتماماتهم في عالم تطبيقات التواصل الاجتماعي والتكنولوجيا الرقمية على حد سواء، 

لأن الواتساب العادي أو الرسمي في متجر جوجل بلاي محدود الإضافات وغير مميز لتلك الدرجة، ساهم ذلك في انتقال الناس الى النسخ المعدلة مثل واتساب عمر هذه الميزات التي نذكر منها اخفاء الظهور في حالة ان كنت لاتريد ان تتم مراقبة زمن دخولك وخروجك من واتساب وان تبقى مجهول التحركات من خلال اخفاء متصل الان كي لايزعجك اي شخص، ليس هذا فقط بل امكانية اخفاء صحين الاستلام الازرق او الشرطتين بحيث يضهر صحين واحد يرمز لعدم الاستلام او صحنين للاستلام لكن عدم القراءة، وانت تقرأ بالفعل ماتوصلت به، وعند ردك عليهم يضهر الصحين الأزرق، انه لشيء جيد بالنسبة لبعض الناس في استخداماتهم 

للتطبيق بشكل عام، توازيا مع اخفاء يكتب الان او يسجل صوتا او غير ذلك من الخصائص الإخفائية، وهناك خيارات اخرى للحماية مثل وضع رمز نقش او رقم او كلمة سر، حتى بصمة في بعض الاجهزة على البرنامج وبالتالي يحدث ذلك عند كل دخول للتطبيق، ايضا وضع قفل لكل محادثة على حدى تشفير الرسائل مع تخزينها في ارشيف خاص يتم الدخول اليه من التطبيق عند الحاجة، هناك اضافات لمنع حذف الرسائل عندما تتوصل باي رسالة سواء في الخاص او المجموعات وكذلك منع حذف الحالات عندك مع امكانية تخزينهم في الذاكرة بضغطة زر للتسجيل وهذا قد يكون جيدا لبعض الناس 

نذكر ايضا وجود امكانية تغيير الايموجي او الايقونات التي تكون في لوحة المفاتيح للكتابة وارسال تعبيرات الوجه مثلا، هناك ايموجي واتساب الجديد او القديم وكذلك ايموجي اندرويد ون والفيسبوك وكذلك النظام الحالي لديك، مع وجود خطوط عديدة بالانجليزية او العربية لما فوق خمسين خط مختلف وقرابة ثلاتين خط عربي مميز للهاتف وشكل ضهور رسائل الواتس على حد سواء.

وايضا فوق خمس وخمسن ايقونة ملونة اغو مشكل خاصة بتطبيق واتساب تضهر بشكل خارجي عند الضغط على البرنامج، وهذه الايقونات مفيدة في حالة استخدامك لعدد من نسخ الواتساب المعدلة وتساهم في التفرقة فيما بينهم جنبا لجنب مع الاسم في النسخ، وكذلك من اجل اضافة شكل حسب الذوق الشخصي ليس فقط للتفرقة فقط، توجد ايضا ايقونات خاصة بالتنبيهات في الوان واشكال، مع العلم انك تستطيع تحديد لون الاشعارات في جهاز التنبيهات الذي يكون في الجهة العلوية في بعض الاجهزة اندرويد، ومتجر ثيمات او اشكال.

في واتس اب عمر 2021 يضم المئات من التشكيلات والرسومات والصور للخلفية

يمكن تنزيلها وتطبيقها كشكل على البيئة الرسومية للواتساب بدلا عن الشكل الرسمي العادي الغير مميز او ملون، عند الحديث عن الالوان نقول ان النسخة تحمل امكانية لتلوين اي منطقة من الاعلى للاسفل في الواتس، جميع الالوان 

متوفرة للاستخدام ويمكن تغيير الخلفية باي صورة تريد، كما ان خيارا تلويني خاص بالسطوع موجود ايضا ويساعد على خفض حدة الشاشة وارجاع البرنامج اسود ليلي.

يسمى ايضا الوضع الليلي الذي يساعد في تخفيف التباين عند النظر لشاشة الهاتف في الليل وبالتالي تعد محاولة لعدم المساس بصحة العين بشكل مباشر، اما عند الصباح او النهار ووجود الضوء يتم الرجوع للوضع النهاري في شاشة بيضاء.

لدرجة ان هناك من يستعمل الوضع الليلي في الصباح والمساء فقط لإعجابه بذلك الشكل الذي يبدو مختلفا عن ماعرف عليه واتساب بشكل عام للناس من بدايته في الاستخدام والاستعمال للدردسة والتواصل الفردي والجماعي على مختلف جهات واماكن ارض الواقع في العالم 

تحمل الواجهة ايضا رمزا يشبه الواي فاي أو الطائرة، يسمى أيضا وضع الطائرة، وهو خيار لقفل ومنع النت عن واتساب عمر مما يتيح للمستخدمين قراءة الرسائل في المجموعات الكبيرة اغو النصوص والقصص الواردة بدون ازعاج من طرف الاخرين عن طريق التوصل برسائل جديدة تمنع من حصول التركيز على ماهو موجود، وايضا لعدم السماح

للرسائل بان تتجمع وتكتر بدون قرائتها والملل من ذلك فيما بعد، ومما يساعد في ذلك ايضا وجود رمز دائري للبحث عن اي رسالة عبر مفردات وكلمات دلالية بحثية توجد في اي مقالة توصلت بها او نص قصير يشير لصورة او مقطع فيديو او حتى رسالة صوتية، وتنفع هذه الخاصية اكثر في 

المجموعات عندما تتوه لك اي رسالة في مجموعة كبيرة ومليئة بالبيانات، لذلك عندما تحاول تذكر كلمة موجودة في تلك الرسالة تبحث عنها بشكل اسهل، ايضا هناك خاصية لترميز الرسائل بالنجمة بشكل اسرع لتستطيع الرجوع لها في اي وقت بشكل سهل ومباشر بدون الحاجة للبحث عنها.

تنزيل واتس اب عمر العنابي 2021

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر


إذا كنت تستخدم تنزيل واتساب عمر ولديك مجموعات كثيرة واصدقاء يرسلون اليك عدد كبير من البيانات فانت في حاجة لسعة تخزينية كبيرة في الهاتف لتتمكن من معالجة كل تلك الوسائط وادراجها في ذاكرة الهاتف لتضهر في المعرض، او عليك اخد ذاكرة خارجية من فئة كبيرة لتحول اليها عددا من الوسائط مثل المقاطع الكبيرة والافلام وكذلك البرامج بشكل مستندات خاصة، هذه الوسائط لديها خيار يسمى اخفاء الميديا من المعرض وينفع في حالة كنت تريد رؤيتها من داخل الواتساب فقط فمثلا ان كنت تضع قفلا على الواتساب بسبب الخصوصية فلايعقل ان تضهر بياناته على المعرض وبالتالي تقوم باخفائها عن طريق تلك الخاصية.

تنزيل واتس اب عمر الأزرق 2021

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر


ميزة جديدة في واتساب عمر

وهي خاصية التحكم في البيانات بحيث تعطيك قائمة الاشخاص والمجموعات مع عدد البيانات بالميجا او الجيجا التي يرسلونها لك مع امكانية مشاهدة هذه البيانات او حذفها اذا كنت تريد توفير مساحة اضافية في هاتفك المحمول، فتعرف المساحة بشكل دقيق وبالتواريخ مع عدد الاستهلاك في المكالمات والرسائل والحالات وغيرها، فهي مثل الاحصائيات الشبكية، توفر ايضا التنزيل التلقائي للوسائط المتعددة وهي الصور والصوتيات والمقاطع والملفات على حسب كل حالة مثل استخدام.

بيانات الهاتف او الشريحة، او استخدام الواي فاي او الشبكة المحلية، ام في حالة التجوال، وانت تختار حسب كل وضع ان يتم التحميل التلقائي لهذه البيانات ام تفضل اليدوي، ذلك لتحسين تجربة الاستخدام، اما هذه الاخيرة فدائما ماتنزل الرسائل الصوتية بشكل تلقائي دون تدخل منك، هذه الرسائل وغيرها خاضعة للنسخ الاحتياطي والاسترجاع، مع العلم ان واتساب يقوم بنسخ البيانات بشكل تلقائي على الساعة.

الثانية عشر ليلا ووضعها في ملف مشفر خاص بداخل سعة تخزين الهاتف في ملف واتساب ثم ملف الداتا، لكن نسخ الواتساب المعدلة مثل عمر البلس وغيره لديهم طريقة افضل في اخد النسخ بشكل يدوي في اي وقت واسترجاعه بضغطات وبدون الحاجة لاعادة استقبال كود التفعيل وبالتالي استرجاع الرقم مع النسخة وكافة البيانات ان تمت العملية بالشكل الصحيح في هاتف اخر او نفسه، لاتوجد مشكلة في ذلك وهو من احد ابتكارات النسخ المعدلة في التعامل مع سجلات الاستخدام والبيانات المكتوبة، المسموعة والمصورة.

download obwhatsapp for android

يعمل واتساب عمر لتشغيل حساب نسخة عبر طريقة سهلة فكانت تقريبا مطورة للغاية وتبقى محادثاتك امنة و ارقام ذو امتياز واخر اصدار ليست معقدة اضافة اللوتس جيد، مع رابط مباشر في موضوعنا على إسطبل نسخ الواتساب السابقة، ماهو افضل للناس؟ الحماية بشكل عام 

والخصوصية، واتس اخضر، الأحمر للهواتف الذكية واحدث ونسخة الرسائل هذي الانواع مختلفة وأهمها انواع يقوم مطوروها بفعل أفضل شرح لما لديهم بإصدار مباشرة للعيا ويمكن تحسين اصدارات النسخ مجانا والتي تحمل اجمل اضافات تعد تجهيز متطور كما انه موازي في تشغيل 

الوسائط المتعددة، لذلك نقدم واتس آب امن ابو عمر الأخضر ازرق وتنزيل الإصدارات الأكثر استخداماً من تاريخ طويل في النشر و تفعيل رقمين وعلى سهولة بمدة سريعة، ويعتبر يعد يزيد لجميع الأجهزة عمار عمرو ونسخة ثاني، عمر باذيب 

الاضافات المتوفرة في واتساب عمر

ايضا تعطيل خيار اعادة التوجيه للرسائل وبالتالي عند ارسالك يتم الارسال بدون اضهار علامة التوجيه من اطراف اخرين، مع تحديد من يمكنه الاتصال بك ومن لايمكنه ذلك سواء من سجل الاسماء او الاخرين مع تعديل الخصوصية لكل شخص على حدى، وهو من الخيارات المحسنة.

للاستعمال السلس او الخالي من الحرج احيانا، مثل اضهار الحالات لاشخاص مادون غيرهم ومنع مشاهدة الحالات بشكل اختياري بين الناس وكذلك التوصل بالرسائل وقرائتها لتجنب شيء من الازعاج مثلا، هذه الخصائص يمكن استعمالها على جهات الاتصال.

المجموعات وايضا في حالة استخدامك للرسائل الجماعية، يمكنك وضع اسمك بدلا عن كلمة واتساب، يمكنك وضع حالتك وتخصيص الخلفية بشكل فعال، تغيير حجم الخط بين الصغير والمتوسط والكبير حسب حجم شاشة هاتفك واريحيتك في النظر، تغيير صحين الارسال والاستقبال عبر الاختيار بين عدد من الالوان والاشكال المختلفة، من بينها انواع شبيهة بتطبيقات اخرى مثل محادثات ايفون ابل والميسانجر، ايضا شكل جوجل.

ايضا وجود فرصة لتغيير شكل المضهر التضميني للرسائل والنصوص الى رسوم مربعة ومستطيلة ومثلتة ورسومات كالفقاعات ورمز التفكير، اما شكل مكان كتابة الرسائل يمكن ايضا تحويله لاشكال اخرى من بينها يو واتساب والهانج اوت والمود والسطوك، ايضا الدريبل والتلجرام اكس اي او اس، والاين.

يمكنك مراسلة رقم غير محفوظ واستعمال تقنية واتساب ويب التي تمكنك من استخدام واتساب على الهاتف والحاسوب في الوقت نفسه ونقل البيانات والرابط فيما بينهم عبر موقع واتس اب ويب الالكتروني او باستعمال برنامج واتساب وتتبيته على الحاسوب ويندوز، وهي تقنية مفيدة للعديد من الناس الذين يستخدون تقنيات تناقل البيانات ولديهم كمبيوتر منزلي سواء مكتبي او محمول.

تنزيل واتساب عمر العنابي في السابق كانت المكالمات تريد رصيد في الشريحة بتكاليف غير مرضية وايضا لاتدوم الا بضع ايام لكن مع ضهور تقنية الاتصال بواسطة خط النت بدلا عن الشبكات اصبحت المكالمات تدخل في كمية بيانات الانترنت لديك وعلى كل حال تبقى مناسبة جدا بحيث تقام المكالمات بدون رصيد خطي وتدوم طويلا لدرجة انك في النهاية تجد انها كلفت عشرة ميجا وهي لاشيئ مقارنة بكمية البيانات التي تتوفر عليها في خطتك بالفعل، الا ان لكل شيئ.

مميزات وسلبيات، التواصل بينكم يريد صبيب نت لاباس به، واي نقص في احد الطرفين يؤتر على الاخر، نفس الشيئ بالنسبة للمكالمة العادية، هذه الاخيرة تتميز بالحاجة لوجود شريحة في الهاتف فقط ويمكنك الاتصال في اي وقت، لكن المكالمة عبر الانترنت او الويب تريد شروطا من بينها وجود تطبيق مثل واتساب او ايمو على كلى الجهازين ووجود اتصال بالنت، والا فلن تتم المكالمة ولن تصل للطرف الاخر في حالة كان مغلق لديه النت او الواي فاي الذي غير من مجموعة من الامور.

بحيث بعض انواعه تعطيك باقة مفتوحة لمشاهدة القنوات على اليوتيوب وتنزيل الافلام بدون التفكير في انهاء الرصيد، واتساب عمر يوفر امكانية للاتصال المباشر بدون مشاكل والمكالمات هنا ليست صوتية فقط كما يوجد في الخط العادي بل هي بالصوت والصورة، مكالمة فيديو مع الاهل والاقارب والاصدقاء بجودة عالية حسب الشروط السابقة، كما ان واتس اب عمر يقوم بمجموعة من التحديثات عند كل رفع لاصدار جديد لنسخه.

تنزيل واتس اب عمر الوردي 2021

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر


واتساب عمر  الوردية والعنابية، الزرقاء والخضراء


نعرف انه في المكالمات العادية ان وجدت المخاطب مشغول او مغلق تستطيع ان تترك له رسالة في العلبة الصوتية التي لاتتجاوز دقيقة، لكن هناك من يكون موقف للعلبة الصوتية وبالتالي لن تقدر على ان تترك له رسالة صوتية، هذه الخاصية ايضا تسحب الرصيد منك.

وتدعم الرسائل العادية اس ام اس، ايضا لها باقات معينة وكانت تستعمل في السابق للتواصل بين الناس وايضا حاليا في الهواتف العادية الغير ذكية لكن واتساب عمر يدعم ترك رسالة صوتية طويلة او رسالة نصية بواسطة النت بدون اي حواجز.

تنزيل واتس اب عمر الأخضر 2021

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر


تنزيل واتس اب عمر 2021 العنابي,واتساب عمر الوردي 2021 واتس اب عمر الازرق اخر اصدار منطقة التحميل واتس عمر

انقر لتحميل جميع نسخ واتساب عمر انقر هنااااا

تنزيل وتحديث جميع نسخ واتساب عمر 2021 اخر اصدار برابط مباشر
تنزيل واتساب عمر

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent