recent
أخبار ساخنة

تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp اخر اصدار 2021 ضد الحظر

 

تنزيل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp

واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp تنزيل اخر اصدار من واتس اب عمر باذيب ضد الحظر 2021 تحميل واتس اب عمر باذيب ob2whatsapp اخر تحديث وتس عمر وردي apk


واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp تنزيل اخر اصدار من واتس اب عمر باذيب ضد الحظر 2021 تحميل واتس اب عمر باذيب ob2whatsapp اخر تحديث وتس عمر وردي apk.

 مرحبا بكم متابعين موقع واتساب عمر الوردي اليوم سوف نضع للجميع روابط تحميل واتساب عمر الوردي آخر اصدار 2021 وسوف نشرح لكم في تدوينه اخرى عن طريقه تحميل جميع نسخ واتساب عمر باذيب الوردي و الازرق.

تنزيل واتس اب عمر الوردي تحميل واتساب عمر أخر أصدار ضد ألحظر OBWhatsapp ، واتس اب بلاس الوردي يدعم تنزيل الحالات، والكثير من الميزات.

تحميل واتس اب عمر الاخظر OB2WhtasApp “واتساب عمر الوردي” اخر آصدار ضد اأحظر مع ميزت حفظ الحالات والعديد من الميزات الرائعة مجانا للاندرويد.

الفرق بین تنزيل الواتسـاب الاصلي و وتنزيل واتساب عمر الوردي و العنابي OBwhatsapp

یوجد بعض الاختلافات البسیطة ولكنھا ممیزة وحازت إعجاب ملایین المستخدمین حول العالم، حیث أصبح المستخدمین یفضلون.

استخدام تطبیق واتساب عمر الوردي عن التطبیق الأصلي في المراسلة، إلیكم بعض الفروق بین نسخة عمر omar green اخضر اللون والوردي وايضا الأزرق.

تحميل واتساب عمر باذيب یستخدم للمراسلة بین الأصدقاء ویوجد به مشكلة حظر إجراء المكالمات الصوتیة، ولكـن عند تحمیله على الأجھزة ذات الإصدارات الحدیثة یمكنك استخدام ھذه المیزة، إمكانیة عمل محادثات جماعیة مع الأصدقاء ولـكن بعدد محدود، ولابد عند مراسلة الأصدقاء ان یتم حفظ أرقامھم أولا واستخدام واتساب عمر بكل سهوله

تحميل واتساب عمر الوردي ضد الحـظر 2021 obwhatsapp

تنزيل واتساب عمر الوردي او كما يسميه البعض بإسم واتسآب عمر الوردي obwhatsapp هو نسخه معدلة من تطبيق واتساب الوردي الاصـلي، حيث تم إضافة العديد من الميزات والإعدادات الغير موجودة في الوتس الرسمي في واتساب عمر الوردي

وقد قام المطور عمر باذيب obwhatsapp بتعديل و تنزيل واتساب الوردي وأضاف إليها العـديد من الميزات، وجعلها تلبي كل متطلبات المستخدمين الغير متوفرة في واتساب الاصـلي، وقام بتسمية هذه النسخة.


بإسم واتساب عمر باذيب الوردي، او واتسآب عمر الوردي، ومع إنتشار العـديد من النسخ المعدله والمطورة من تطبيق واتساب الاصلي، تعتبر نسخة واتس عمر الاخظر و واتساب عمر الازرق وجميع نسخ واتسـاب عمر من آفضل نسـخ الواتس المعدله والمستقرة.

و يتميز تحميل واتساب عمر الوردي obwhatsapp بانه واتس اب ضد الحـظر والهكر، كما انه يحتوي على كل خيارات الخصوصية، و يدعم الواتس اب الوردي تنزيل و حفظ الحالات من الوتس بدون برامج، و إمكانية تغيير الخط في واتسـاب باذيب الوردي، و تعديل شكل وثيم الوتس الى اي شكل تريده، كما يحتوي على.


متجر ثيمات واتساب عمر، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة من افضل سمات الواتساب الرائعة واتسـاب عمر

يعتبر تنزيل واتساب عمر الوردي obwhatsapp، او كما يسميه البعض بإسم واتساب عمر الاحمر، وجميع نسخ واتساب ابو عمر الاخرى وهي واتساب عمر العنابي.


واتساب عمر الازرق من اقوى وأشهر نسخ واتس اب بلس المعدلة وأكثرها إنتشاراً بسبب إستقرارها وقلة المشاكل فيها، كما انها امنة تماماً و ضد الحظر، و ضد الفيروسات والهكر! وتعتبر نسخة واتس اب عمر الوردية هي النسخة الرسمية من واتساب عمر للبنات والمخصصة للفتيات بفضل لونها الوردي الرائع.

ومن الممكن ان يستخدم واتساب عمر الوردي من قبل الرجال وبدون اي مشاكل حيث يمكنك تغيير ايقونتها و الثيم الخاص بها الى اي ثيم تريده، و إستخدامها لتشغيل واتساب ثاني، او رقم واتساب ثالث بجانب


واتساب عمر العنابيOBWhatsApp و واتساب عمر الازرق OBWhatsapp, وتثبيتها جميعاً على نفس الجهاز وبدون اي مشاكل لذلك عند تنزيل اي نسخة من واتساب عمر obwhatsapp ولتكن الوردي سوف تلاحظ اختلاف في الثيمات فقط لذلك احرص على اخيتار اللون المناسب لك عند تنزيل و تحميل واتساب عمر الوردي

ويتميز واتس اب عمر الوردي بجميع آلمميزات الموجودة في نسخ واتس اب عمر الاخرى، والغير موجودة في واتساب الآخضر الاصلي!

ومن ابرز مميزات واتس اب عمر الوردي هو انها تدعم تحميل الحالات، و تدعم التخصيص وتغيير الثيم كما تحتوي على جميع خيارات الخصوصية وإخفاء الضهور!

وتحتوي نسخة واتس اب عمر الوردي OB2Whatsapp على آلعديد من الميزات الرائعة، وسنذكر لكـم اهم هذه المميزات في الفقرة التالية.




مميزات تحميل تحديث واتس اب عمر باذيب الوردي OB2Whatsapp اخر إصدار ضد الحظر

  • يحتوي واتساب عمر obwhatsapp الوردي على القرآن الكريم كاملاً كما يحتوي على اذكار المسلم وبدون نت (اذكار الصباح والمساء وحصن المسلم و غيرها من الاذكار الاخرى).
  • يدعم تثبيت 30 محادثة في اعلى الواجهة الرئيسية بدلا من 25 دردشة فقط المسموحة بها في الوتسآب الاخضر الاصلي.
  • واتساب عمر الوردي يدعم تحميل و حفظ الحالة (سرقة الحالات صور + فيديوهات) وبدون برامج.
  • يمكنك تغيير شكل الواتـس الى ثيم الايفون للواتساب، وجعل القائمة بالاسفل.
  • يحتوي على متجر تحميل ثيمات واتساب عمر، والذي يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من أفضل ثيمات الوتسـاب الجميلة والرائعة.
  • يحتوي على ثيم الواتسآب الشفاف للواتساب.
  • تحتوي على خيارات تعدد الدردشات (الدردشات المتعددة) في الواتسأب.
  • تدعم تخصيص واجهة الحالات (إخفاء الحالات التي قمت بمشاهدتها – إخفاء الحالات الغير مميزة – إخفاء الحالات الجديدة).
  • تحتوي على خيار يقوم بعرض الاسم والحالات والرقم الخاص بك بدلاً من كلمة واتساب obwhatsapp.
  • تمكنك من منع أعضاء القروبات من تعديل إسم القروب أو تغيير خلفيته.
  • يدعم تحميل ملصقات الوتساب من متجر سوق play.
  • يحتوي على ميزات المؤثرات المتحركة وإضافة اشكال ومميزات جديدة للواتساب.
  • يدعم إمكانية تغيير شكل ولون ايقونة الواتساب الى اكثر من 80 شكل ايقونة مختلف.
  • يدعم تغيير شكل ايقونة الإشعارات الى عدة اشكال رائعة حسب رغبتك.
  • ألعديد من المميزات الاخرى في obwhatsapp

طريقة تحديث واتساب عمر باذيب الوردي OB2WhatsApp

تحميل تحديث واتس اب عمر الوردي الى اخر اصدار، قم بـتنزيل واتساب عمر الوردي اخر تحديث ضد الحظر من ربط الـ تحميل المباشر لواتس عمر obwhatsapp في نهاية الموضوع، ثم قم بتثبيت واتس عمر باذيب الوردي على هاتفك، واستمتع بكافة الميزات الجديدة في تحديث واتس اب ابو عمر الوردي ضد الحظر.

رابط تحميل وتنزيل واتساب عمر باذيب ob2whatsapp الوردي v31

تحميل واتساب عمر الوردي انقر هنا

تحميل واتساب عمر الوردي OB2WhatsApp اخر اصدار 2021 ضد الحظر
واتساب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent