recent
أخبار ساخنة

تنزيل وتحديث واتساب OBWhatsApp عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر

 تنزيل وتحديث واتساب OBWhatsApp عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر


تنزيل وتحديث واتساب OBWhatsApp عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر


نبذة تعريفية بـ واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي تم إطلاق عدد كبير من الإصدارات المعدلة من تطبيق واتساب ، وتحتوي جميع الإصدارات على ميزات وخصائص تجعلها متميزة عن غيرها. يعتبر تطبيق واتساب عمر من أشهر هذه التطبيقات. يقدم التطبيق العديد من المزايا لمستخدم واتساب عمر العنابي. 

إنه خفيف الحجم بلنسبة لأجهزة Android ولا يمكنه إتلاف الأجهزة او التآثير عليها أطلق المطور عمر باذيب اليماني عددًا من تطبيقات واتساب المعدلة باسم واتساب عمر ومن أشهر إصدارات تطبيق واتساب عمر هو واتساب عمر العنابي وهو ما يدل عليه اللون العنابي ، وسبب شهرة وعتبر هذا الإصدار هو أحد الإصدارات المعدلة من تطبيق واتساب عمر OBWhatsApp .

واتس اب عمر العنابي اخر اصدار OBWhatsapp للأندرويد برنامج واتس اب عمر العنابي من اهم تطبيقات المراسلة والدردشة التي تلقاها عدد كبير من الاشخاص ومن بين المميزات الرائعة ومعدل التنزيل ، وبعد شهر واسع من تطبيق واتس اب ، عمل عمر النوع اليمني المنتج على إطلاق نسخة جديدة من هذا التطبيق تعمل بنفس الحماية والأمان ولكن مع ميزات إضافية غير موجودة في التطبيق الأصلي واتس اب عمر وهذه النسخ العنابية اوكانت النسخة الوردية أو نسخة واتساب عمر الأزرق كما نال اعجاب كثير من الاشخاص ووافق جوجل عليه وتنزيله ولكننا قدمنا  رابط تحميل هذه النسخة كاملةفي نهاية المقال فما عليك سوى متابعة مقالنا لمعرفة كيفية التنزيل وأيضًا ميزات وخصائص هذا الإصدار الجديد من واتساب عمر العنابي. 

واتساب عمر العنابي رأينا العديد من الإصدارات من تطبيق WhatsApp الذي تم إطلاقه مؤخرًا ، ولكن تم تعديل تطبيقات WhatsApp الرئيسية من قبل المطور العربي اليمني الشهير عمر باديب الذي لم يغير تطبيق WhatsApp العادي فحسب ، بل أصدر أيضًا مجموعة متنوعة من الإصدارات بها إصدارات تحدثنا عن WhatsApp اليوم يشتهر واتساب عمر OBWhatsApp بلونه العنابي لإصدارات أخرى هذا الإصدار هو أحد الإصدارات المعدلة من OBWhatsApp التي تحظى باهتمام كبير من المستخدمين لأنه عندما تم تغييرها في WhatsApp ، تم استخدام العديد من الإصدارات لكل من الأشخاص والأشخاص هناك إصدار آخر مثل واتساب عمر الوردي الذي وواتساب عمر الأزرق ولكنه يقدم كلا الجانبين نفس الميزات هي بالضبط الاختلاف في الألوان وإحدى ميزات OBWhatsApp العديدة التي تتوفر في جميع إصدارات OBWhatsApp بالإضافة إلى ان استخدام WhatsApp أصبح شيئًا مهمًا للمجتمع . 


أهم مميزات واتساب عمر العنابي

واتس اب عمر العنابي اخر اصدار OBWhatsapp للأندرويد برنامج واتس اب عمر العنابي من اهم تطبيقات المراسلة والدردشة التي تلقاها عدد كبير من الاشخاص ومن بين المميزات الرائعة ومعدل التنزيل ، وبعد شهر واسع من تطبيق واتس اب ، عمل عمر النوع اليمني المنتج على إطلاق نسخة جديدة من هذا التطبيق تعمل بنفس الحماية والأمان ولكن مع ميزات إضافية غير موجودة في التطبيق الأصلي واتس اب عمر وهذه النسخ العنابية اوكانت النسخة الوردية أو نسخة واتساب عمر الأزرق كما نال اعجاب كثير من الاشخاص ووافق جوجل عليه وتنزيله ولكننا قدمنا  رابط تحميل هذه النسخة كاملةفي نهاية المقال فما عليك سوى متابعة مقالنا لمعرفة كيفية التنزيل وأيضًا ميزات وخصائص هذا الإصدار الجديد من واتساب عمر العنابي ومن أهم مميزاتة التالي: 

  • إخفاء آخر ظهور: واحدة من أكثر الميزات الفريدة في OBWhatsApp ، WhatsApp Omar ، حيث يمكنك إخفاء ظهورك الأخير على WhatsApp ، ولن يتمكن أي شخص من معرفة تاريخ ووقت آخر WhatsApp تم فتحه. لاحظ أنه حتى في النسخة الأصلية من تطبيق واتس آب الأخضر ، ستجد هذه الميزة ، لكن ما يميزها في واتساب عمر العنابي لن يتوقف عن مشاهدة أحدث ظهور للآخرين ، على عكس الواتساب الأصلي. 
  • إخفاء علامة الصحين الزرقاء في OBWhatsApp العنابي: علامة الاختيار الزرقاء هي تحقق مزدوج على علامة التحقق التي تشير إلى أنك قد قرأت الرسالة ، مما يعني أنك تخبر المرسل أن الطرف الآخر ، وهو المستلم ، قد فتح وعرض The عن طريق تنزيل whatsapp age 2021 ، اعرض الرسالة دون أن يعلم المرسل أنك رأيت الرسالة عن طريق منع المرسل من إظهار علامة اختيار زرقاء. 
  • منع حذف الرسائل: يتيح لك واتساب عمر العنابي الأصلي حذف الرسائل بعد الرسالة لمدة لا تزيد عن سبع دقائق عندما يرسل لك شخص ما رسالة ويريد حذف الرسالة واستردادها ، لا يمكنه القيام بذلك حتى إذا لم تقم بإعادة توجيه الرسالة عن طريق حذف الرسالة من كلا الجانبين. 
  • إخفاء مشاهدة الحالة: يمكنك رؤية حالات أصدقائك وجهات الاتصال الخاصة بك في دفتر الهاتف دون أن يعلموا أنك قد رأيتهم. 
  • إخفاء جاري الكتابة: قيد التقدم إذا كنت في محادثة مع شخص ما ، فعندما تكتب رسالة ، فإنك تكتب شيئًا ما للطرف الآخر ويتم عرض النص في أعلى الشريط في المحادثة ، على سبيل المثال كيفية "التقدم". إذا كنت في محادثة وتريد أن تظهر الرسالة فجأة دون أن يرى الطرف الآخر أنك تكتب ، فيمكنك القيام بذلك عبر WhatsApp al-Annabi مع خيار الخصوصية Hide Input. 
  • إخفاء تسجيل الصوت: هذا ينطبق على الخيار ، كما في الفقرة السابقة ، يمكنك إخفاء التسجيل الحالي. 
  • القدرة على إرسال أي ملف أو تنسيق أو امتداد: الميزة الجميلة هي حقًا إحدى الميزات الممتازة التي أملكها OBwhatsapp ، أحدث إصدار ضد هذا الحظر ، لأن هذه الميزة الفريدة تتيح لك إرسال أي ملف بأي تنسيق دون أي استثناء. ملف مضغوط أو rar أو حتى برنامج كمبيوتر apk أو word أو مستند pdf ، أي ملف بأي تنسيق يمكنك إرساله عبر whatsapp عمر العنابي بدقة عالية وبدون حجم. 


مميزات واتساب عمر العنابي

تنزيل وتحديث واتساب OBWhatsApp عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر


واتس اب عمر العنابي هو نسخة معدلة من واتساب عمل المطور اليمني عمر باديب عليها بحيث يمكنك فتح اربعة ارقام في واتس اب في نفس الوقت. يوضح المثال أنه يمكنك تنزيل نسخة من OBWhatsApp وحمل رقم هاتف وتنزيل باقي مستخدمي واتساب عمر وعمل أرقام مختلفة عليه في نفس الهاتف من السمات الرئيسية لتطبيق OBWhatsApp ، والذي جعله يتصدر جميع الإصدارات ، أنه يتميز بألوان جذابة وميزات حصرية لا يمكن العثور عليها في أي إصدار آخر ومن أهم مميزات واتساب عمر العنابي التالي: 

  1. إصدار التطبيق ، كالعادة ، الإصدارات التي تم تحديثها وترقيتها ضد الحظر. 
  2. تمت إضافة حماية حظر إضافية عن طريق تحميل تطبيق عمر العنابي واتس اب. 
  3. تمت إضافة ميزة جديدة أخرى: تأثيرات الرسوم المتحركة. 
  4. تمت إضافة خلفيات OBWhatsApp بطريقة جديدة وهناك الكثير. 
  5. يمكنك الانضمام إلى عدة مكالمات وإجراء مكالمات جماعية. 
  6. تمت إضافة ميزة مهمة: الدردشات الجماعية ومشاركة الأصدقاء في دردشة واحدة. 
  7. أرسل خيار استعادة الرسائل المحذوفة. 
  8.  لا يمكن للناس إنشاء أو حذف حالتك. 
  9. شاهد بسرعة حالات الأصدقاء التي تم حذفها. 
  10. يمكنك إغلاق المحادثات ببصمة الإصبع أو كلمة المرور ، ويمكن إغلاق كل محادثة على حدة. 
  11. يمكنك إضافة صور رائعة في خلفية المحادثة ووقت المكالمات الصوتية. 
  12. إضافة متجر موضوع جديد. 
  13. أضف تطبيق القرآن والذكر والأشياء التي يهتم بها كل مسلم. 
  14. تصميم جديد لتحميل OBWhatsApp . 
  15. أضف تعديلًا إلى زر القائمة وقم بتغيير المظهر. 
  16. القدرة على إضافة ملصقات من أي تطبيق ملصقات في متجر Play. 
  17. ترتيب المقالات من الأقدم إلى الأحدث ، خاصة في المنتديات. 
  18. وقف المناقشة ومشاكل الرسائل الواردة. 
  19. أضف خيارًا في شاشة الدردشة الرئيسية يمكنك من قراءة القرآن الكريم والذكر والتسبيح ، ومع التحديث يمكنك تشغيل القرآن والذكر بدون الإنترنت. 
  20. أضف وظيفة المكالمة الجماعية مع أعضاء نفس المجموعة. 
  21. أضف تطبيق الحالة في إصدار OBWhatsApp ليصبح مثل Instagram. 
  22. إمكانية إرسال أكثر من 30 صورة في وقت واحد في OBWhatsApp. 
  23. القدرة على إنشاء مقاطع فيديو تصل مدتها إلى أكثر من 30 دقيقة. 
  24. محادثات عامة وخاصة منفصلة. 
  25. أضف وظيفة الوكيل الجديدة لإلغاء حظر المكالمات. 
  26. وظيفة جدولة الرسائل والرد التلقائي لك ، أي شخص يتصل بك على WhatsApp. 
  27. امكانية فصل الانترنت و WIFI عن الواتس اب فقط باللون العنابي. 
  28. تحديث مستمر من واتس عمر العنابي. 
  29. واجهة جديدة مميزة تعبر عن التطبيق.


الخصوصيات في واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي ضد الحظر حاز التطبيق على إعجاب الكثيرين لأنه يحتوي على العديد من الوظائف التي يؤديها على نفسه من بين التطبيقات الأخرى المتوافقة مع WhatsApp ، ولأن الخصوصية في التطبيق جيدة مثل OBWhatsapp ، بما في ذلك الميزات الرائعة التي أسعدت الكثير من الناس والعملاء والمستخدمين ويرجع ذلك إلى انتشار واتساب عمر وانتشاره على نطاق واسع مع العديد من المفضلين والمستخدمين تشمل هذه الوظائف والخصوصيات التالي:

  أهم خصوصيا واتساب عمر العنابي

  • الأمان واتساب عمر العنابي آمن بنسبة 100٪ ، مما زاد من ثقة الناس به واستخدامهم للتطبيق بكل ثقة وأمان. 
  • خصوصية مضافة واتساب عمر ، النسخة العنابية ، يتضمن خاصية بلس التي يعرضها التطبيق ، على سبيل المثال،  حفظ الصور والحالات المرئية للأصدقاء وعدم إظهار أنك رأيت الموقف وعدم قدرة الآخرين على حذف الرسالة عند تريد حذفه من هاتفك وإخفاء المظهر وتجميده الكتاب قيد التقدم والتسجيل قيد التقدم ويختفي استمعوا إلى المقطع وأخفوا الاستقبال الصحيح والساعة والكثير من الغيرة. 
  • إضافات مختلفة أضاف مطور OBWhatsapp عمر باديب أشياء كثيرة إلى واتساب عمر منها القرآن الكريم والأحاديث النبوية ومواقيت الصلاة كما أضاف واحة حواء المتخصصة في جمال المرأة والمطبخ
  •  واحة ادم المتخصصة في كمال الاجسام. كما أضاف مجال التنمية البشرية ومجال البرامج الكبرى في الهاتف الخليوي. 
  • مقياس المظهر يعتبر واتساب عمر العنابي من أفضل إصدارات واتساب عمر من حيث الجاذبية والمظهر في العالم لما يحتويه من ألوان وخلفيات جذابة ومتناغمة فيما بينها وبألوان أنثوية مبهجة للعين والصمت. 
  • مجاني واتساب عمر العنابي أصبح مجانيًا منذ أن أطلق WhatsApp قبل بضع سنوات. 
  • سهولة التحديث والتنزيل ولا يتطلب واتساب عمر أي بريد إلكتروني أو حساب Google Play Store للتنزيل أو التحديث. 


  الخصوصيات العامة في واتساب عمر العنابي

  • يمكن للمستخدم إخفاء الظهور والاسم والتاريخ والحالة من عند جميع الأشخاص أو من عند عدد من الأشخاص. 
  • هذا ايضا؛ يمكن للمستخدم تمكين خيار منع عرض الملفات. 
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم إخفاء صحين القراءة باللون الأزرق إلا  بعد الإجابة. 
  • ايضا يمكن للمستخدم إخفاء الحالات التي تعتقد أنها غير مهمة
  • يمكنك منع حذف الرسائل. 
  • يمكنك أيضًا إخفاء الضهور في جميع نسخ واتساب عمر فلا يعلم الأشخاش الأخرين أنك متصل . 
  • هذا ايضا؛ في هذا الإصدار من الممكن منع حذف الحالات والرسائل. 
  • يمكن لهذا الإصدار منع حذف الرسائل. 
  • أخفى أيضًا عرض الحالة أو القصة للأصدقاء. 
  • جميع إصدارات واتساب عمر لديها ميزة التقنيع. 
  • لن يتم إعادة توجيه الرسالة إذا كانت تسمح لك بمنع عرض الرسالة كتحويل. 
  • تجنب حذف الملفات وإخفاء التاريخ والاسم ايضا وإخفاء عبارة "رسالة البث" وإخفاء مشاهدة الحالات فلا يعلم الأشخاص أنك شاهدت حالاتهم. 
  • بأمكانك ايضا إذا قمت بالنقر فوق خاصية إضهار الصحين الزرقاء بعد الرد، فلن يعرف الشخص الذي أرسل لك الرسالة أنك قرأتها حتى تقوم بالرد. 


  خصوصيات جهات الإتصال

  1. اولاً:- يستطيع المستخدم ان يمنع ظهور الصح الثاني ( عدم إستلام الرسالة إلا بعد الرد فقط).
  2. ثانيا:- ايضا يستطيع المستخدم ان يخفي اشارة التشغيل (أخر ظهور).
  3. ثالثاً:- كما انه; يستطيع المستخدم ان يقوم بايقاف اشارة جاري تسجيل.
  4. رابعاً:- ايضا يستطيع المستخدم ان يقوم بايقاف اشارة جاري الكتابة.


حول واتساب عمر العنابي

تنزيل وتحديث واتساب OBWhatsApp عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر


واتساب عمر العنابي تحميل اخر اصدار من واتساب عمر العنابي وهو ايضا نسخة مختلفة من الواتساب الاصلي بحيث يمكنك تشغيل ثلاثة ارقام في تطبيق واتس اب اي تغيير ثلاثة حسابات. هكذا؛ هذا يعني أنه يمكنك تشغيل حساب ثان ، ونسخة سلبية ، وحساب ثالث ونصف ، وحساب رابع ونصف على هاتف واحد هذا ايضا؛ تتميز اصدارات واتس اب عمر بألوان مذهلة وجذابة للغاية سواء كانت النسخة المعروفة باسم واتساب عمر العنابي وهي النسخة الأكثر شهرة وخصوصية من جميع إصدارات واتساب عمر ، هذه النسخة الكاملة تعتمد على الإصدار الأخير. ويدعم جميع أجهزة أندرويد ، وفي هذا التطبيق يمكنك العمل على إخفاء مظهرك من خلال الدخول إلى الخصوصية وإصلاح العديد من الميزات التي وضعها المطور العربي في تطبيق ليكون أكثر روعة. 

واتساب عمر العنابي ، من بين نسخ رجل الأعمال والمطور عمر أديف الذي حاول بطرق مختلفة ، يضيف أيضًا الحرف العربي إلى هذا الإصدار ، فيشعر المستخدم براحة كبيرة في استخدام التطبيق ، لأن المستخدمين يمكنهم إدارة الواجهة العربية بدون أي مشكلة ودون الإضرار بالتطبيق ، نأمل أن يتم توفير العديد من التطبيقات المستقلة المتوافقة مع تطبيقات اللغة العربية ، أو سيتم تنزيل صفحات تمثل العالم العربي بهذه الطريقة هذا سيجلب الفرح لقلوبنا ، فموقع بعض التطبيقات يقدم لنا أيضًا غريبًا بعض الشيء لأن هذه التطبيقات لا تحمل معنى اللهجات المستخدمة لذا فهي أكثر غربية عربية ، وتفقد معناها في الكلمات يؤدي إلى فقدان المتعة عند تنفيذ التطبيق ، ولذالك نحتاج إلى المزيد من المطورين العرب مثل المطور عمر باذيب. 


مزايا وإعدادات واتساب عمر العنابي

واتساب عمر ضد الحظر يحتوي هذا الإصدار على ميزة إخفاء المظهر والتنزيل والاستخدام في عصر العنابي. أحدث إصدار تعتمد الوظيفة على المستخدم. يعتمد الإصدار على تاريخ إصدار الإصدارات الخاصة من WhatsApp التي يستخدمها WhatsApp من عمر. 

  • الإصدار سهل الاستخدام أيضًا ؛ إنه سريع جدًا ويعتبر تطبيق WhatsApp سريع التغير. 
  • هناك ميزة في التطبيق تعمل أيضًا على تغيير الرموز. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تطبيق عمر العنابي واتساب 2021 يضم العديد من الميزات الأخرى. 
  • إصدار WhatsApp و WhatsApp متوافق مع جميع أنظمة تشغيل Android لأن بعض التطبيقات غير متوافقة مع بعض أجهزة Android. 
  • هذا ايضا؛ هناك وظيفة لإخفاء حقلي القراءة مما يزيد من خصوصية التطبيق إذا أخفى المستخدم أنه قد قرأ الرسالة حتى لا يعلم المشارك الآخر. 
  • هناك أيضًا وظيفة لإخفاء الحالة فيها ؛ إذن يمكن للمستخدم تحديد الأشخاص الذين يواجهون الحالات ومنع أي شخص من الرغبة في تجربة المشكلة. 
  • هناك وظيفة حظر الإنترنت فقط للتطبيق وأيضًا من خلال هذا. يمكن للمستخدم قطع الاتصال بالإنترنت عن WhatsApp أثناء ترك الإنترنت في التطبيقات الأخرى. 
  • نظرًا لأن الوظيفة تتمثل في إخفاء رسالة الوصول ، فإن الوظيفة تضمن خصوصية عالية للمستخدمين لأنها تتحكم في مظهر الوصول المادي للشخص الذي أرسل الرسالة. 


الإضافات والإصطلاحات في واتساب عمر العنابي

  •  تحديث قاعدة البيانات إلى السوق الإصدار 2. 0. 20193 9. 
  • أضفافة الوضع الليلي النهاري إلى واجهة التطبيق. 
  • إضافة واجهة تصميم ONE UI جديدة. 
  • أيضًا تصميمات جديدة لحالة Instagram. 
  • علاوة على ذلك إرسال رسالة جماعية في مجموعات بطريقة سهلة وبسيطة. 
  • إضافة قم بتغيير نغمة الرسائل الواردة والصادرة. 
  • إضافة قم بتغيير نغمة بدء/إيقاف التسجيل الصوتي. 
  • إضافة إخفاء رسائل الأرشيف. 
  • إضافة قم بتغيير شكل الزر العائم مع ميزة التنشيط أو الإلغاء. 
  • إضافة يتم عرض اسم المسؤول في مجموعات. 
  • إضافة اللغة الأردية. 
  • حذف اقرأ Word المزيد في المقالات الطويلة. 
  • إخفاء الحالات التي تم عرضها مسبقًا. 
  • إضافة قم بإعادة توجيه الرسالة إلى أكثر من 1000 شخص في وقت واحد. 
  • إضافة شكل جديد لشريط التنقل السفلي. 
  • إضافة النسخ التلقائي للنصوص في المحادثات. 
  • إضافة تغيير نمط الرسالة التي يتم عرضها عند تغيير وضع النهار/الليل ووضع الطيران. 
  • ملاحظة: ميزة الترجمة الاحترافية الجديدة لتطبيق OBWhatsApp ، ولكن يجب تثبيت تطبيق Google Translate. 
  • حل مشكلة: يختفي شريط التنقل السفلي في الواجهة العربية. 
  • حل مشكلة: يظهر الوضع الليلي ووضع الطائرة في شاشة المجموعات. 
  • تم إصلاح مشكلة: تعطل OBWhatsApp عند استخدام ميزة جدولة الرسائل والرد التلقائي. 
  • تحسينات أخرى مختلفة في أداء التطبيق. 
  • تمت إعادة تنشيط القدرة على ترجمة النصوص إلى العديد من اللغات. 
  • إصلاحات وتحسينات وإضافات إضافية في إصدار جديد من واتساب عمر العنابي. 
  • حل لإخفاء أيقونة نصية آلية في واتساب عمر العنابي. 
  • تحسينات في وظيفة تأثيرات الرسوم المتحركة وإضافة أشكال وميزات حديثة. 
  • تم إصلاح ملصق Google Play. 
  • تصحيحات وتحسينات على وظائف الخلفية لواجهة المستخدم. 
  • إصلاح الخلل عند البحث عن المواضيع. 
  • إذا قمت بتحديد رسالة مرسلة في مجموعة ، يمكنك الرد على المرسل بشكل فردي. 
  • أضافة حالات تطبيق OBWhatsApp ، بدون قيود وما يصل إلى 30 دقيقة. 
  • تظهر نافذة "عرض الرسائل المرسلة" بعد النقر فوق "عرض المزيد في معلومات المجموعة". 
  • تم إصلاح إمكانية تغيير اللغة في Android Oreo والإصدارات الأعلى. 
  • أضافة خيارًا آخر لعرض اسمي وحالاتي ورقمي بدلاً من كلمة OBWhatsApp. 
  • تم إصلاح مشكلة إرسال واستقبال الرسائل الثقيلة والبطيئة. 
  • أضافة تأشيرات جديدة حصرية. 
  • أضف حالات تطبيق OBWhatsApp إلى عمر الوردي إلى أجل غير مسمى. 
  • إضافة خيار لدردشات متعددة مرة أخرى. 
  • تم حل مشاكل التنزيل. 
  • تم إصلاح مشكلة تأخير الرسائل لبعض الأجهزة. 
  • يمكنك الآن التثبيت من 1000 مكالمة. 
  • مظهر جديد لواجهة ملحقات OBWhatsApp. 
  • زيادة إعادة توجيه الرسائل إلى عدد غير محدود. 
  • هذه النسخة من تطبيق واتساب عمر العنابي صالحة لمدة 4 أشهر من تاريخ النشر ، وبعد هذه الفترة سيتم تحميل نسخة محدثة. 


تحميل واتساب عمر العنابي

واتساب عمر العنابي تحميل تطبيق عمر العنابي 2021 واتس اب نسخة  OBWhatsapp 2021 Android ، تطبيق واتس اب عمر بلون العنابي والازرق والوردي هذا هو أحد أهم تطبيقات المراسلة والدردشة التي يقبلها الكثير من الناس ، تمامًا مثل ؛ تعمل شركة فيسبوك العالمية على تكييف التطبيق لما تمتاز به من مميزات ومعدل تحميل ممتاز يعمل تطبيق واتساب اليمني عمر باديب الذي يبلغ من العمر شهرًا على إطلاق نسخة جديدة من هذا التطبيق والتي ستعمل بنفس الحماية والأمان ولكن مع مزيد من الخصوصية في التطبيق الأصلي والنسخ سواء كانت هذه النسخة الوردية ، النسخة الزرقاء ، النسخة العنابية أو نسخة OBWhatsApp  بالكامل أو نسخة OBWhatsApp العنابي ولقد أحبها الكثير من الناس ووافقت عليها Google ونزلتها ، لكننا قدمنا  رابطًا لتنزيل الإصدار بالكامل ما عليك سوى اتباع مقالتنا لمعرفة كيفية التنزيل بالضبط وأيضًا وظائف ومميزات هذا الإصدار الجديد من واتساب عمر العنابي. 

تفاصيل واتساب عمر العنابي

اسم التطبيق: واتساب عمر
المطور:  عمر باذيب
نظام التشغيل: Android
الترخيص: مجاني للجميع
النسخة: V32
الحجم: 42mg
اللغة: متعدد اللغات. 

تنزيل وتحديث واتساب OBWhatsApp عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر

تنزيل وتحديث واتساب OBWhatsApp عمر العنابي آخر إصدار برابط مباشر
ْ

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent