recent
أخبار ساخنة

تحميل و تحديث و تنزيل أحدث إصدار من واتساب صنعاء WhatsApp Sanaa 2021

 تنزيل أحدث إصدار من واتساب صنعاء WhatsApp Sanaa

قم بتنزيل أحدث إصدار من صنعاء. 

قم بتنزيل أحدث إصدار من صنعاء. واتساب صنعاء هو تطبيق للتواصل الاجتماعي نال اعجاب الكثير من الناس حول العالم. النسخة جديدة وغير مسبوقة في الاستخدام ، والنسخة السوداء تم تصميمها وهندستها وتعديلها حتى أصبحت غاية في الجمال والفعالية. 


هناك العديد من الإضافات الجديدة والقصيرة التي تجعل تطبيقات الاتصال سهلة وجميلة للغاية. الآن سنضع نسخة جديدة من الساونا بين يديك حتى تتمكن من استخدام جميع الموارد المتاحة في طلب واحد لطيف. سنضع الآن نسخة جديدة من هذا التطبيق بين يديك حتى تتمكن من الوصول إلى جميع الوظائف المتاحة له بكفاءة عالية. 

ما هي الخيارات:

واحدة من أكثر الخدمات الشاملة شيوعًا في Sapp هي أنه يمكنه الاحتفاظ بالإنترنت والحفاظ على الفعالية على الإنترنت في البرامج الأخرى ، كما أنه يدعم الاستمرار في الرد على الرسائل على الأجهزة القديمة وإضافة تأشيرة جديدة للقبول وإضافة 400 حالة جديدة لما مجموعه أكثر من 1400 حالة. القدرة فقط على تغيير معلومات المجموعة. هناك 7 محادثات جديدة ، وأربع عمليات قراءة واستلام جديدة ، بالإضافة إلى إضافة 16 رمزًا جديدًا للمراسلة ، وإضافة ملصقات على مدار الساعة. هناك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك استخدامها عند استخدام تطبيق صنعاء ، والتي ستثير إعجابك بالتأكيد. 

قم بتنزيل أحدث إصدار من WhatsApp Sanaa.


 هنا مع خيارات لتغيير الزر العائم وإضافة خيارات إلى الزر العائم. 

خيار لتعطيل مجموعة المسؤولين التي تظهر بجانب الاسم في المجموعة. 

يتضمن 16 رمزًا جديدًا لإشعارات الشعارات ، بالإضافة إلى 5 رموز جديدة وشكل جديد لمشاكل القراءة والتواصل. 

البرنامج سهل الاستخدام وتطبيق وسائط اجتماعية. 

استخدام وتنزيل البرنامج سهل وبسيط للغاية ، وقد نال إعجاب الكثير من الناس في كل مكان. 

بغض النظر عن التطبيق ، تمتلك صنعاء واجهة جديدة وجميلة للغاية أحبها الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي. 

ما هي صنعاء؟ هو نسخة معدلة للواتساب الاصلي قام بتطويرها المبدع عمر باذيب واتساب صنعاء يتكون من نسختين وهما واتس اب صنعاء الوردي والأزرق 2021، وهي واحدة من النسخ التي أنشأها قبل ثلاث سنوات لكنها نالت اعجاب واسع في الوطن العربي لما لها من خصائص تميزها عن باقي النسخ التي نالت الشهرة في سوق الإنترنت حيث انها قد تم تطويرها لحل المشاكل التي تواجه المستخدمين وقد أضاف عليها ماتتناسب مع المزاج العربي وقد سبقت غيرها بشعبيتها في فترة وجيزة وذالك لما لها من خصائص رائعة حيث ان النسخة تحتوي على نسختين مثل ماذكرنا لكم وهي:


1/ واتساب صنعاء النسخة الزرقاء المطور 2021.


واتساب صنعاء الأزرق
واتساب صنعاء الأزرق



واتساب صنعاء الأزرق لقد صمم على لون السماء والبحر والوقوف على مساحات مفتوحة، والحرية، والخيال، والتوسع، والفحص، والإلهام والحساسية النسخة الزرقاء تحتوي على ميزات فريدة تضاهي معنات بانها الذي يظهر حب الحياة وتوسيع الغرف والاستقرار والوحدة والمحافظة لقد أختار لكم المطور الألوان الجذابه والميزات التي تتناسب مع طابعكم الواقعي والافتراضي انه المبدع المطور عمر باذيب الذي يسعى لتلبية خيالكم الواسع في الواقع ويسعى دائما لذالك فقد طور النسخة لدعم السداد في ظل المساومة الخفية ذو الحجم الكبير وإصلاح ظل الحجم وتنشيط المظهر غير الأيقوني في بيان رسالة المضيف ويدعم الشفاء لتغطية علامة تبويب التشغيل وتقديم فقاعات المحادثة الملونة وقوالب الإمداد. ، كما تفهم المحادثات التي تسمح بتنزيلها التلقائي ، وتنزيل خيار لفضح رمز الفيديو في التعليمات وإضافة خيار لتجنب التفاعل الآلي إذا قمت بإخفاء كلا اللاعبين وتحميل خيار إيقاف تشغيل تنبيه يتم استرداد الرسائل. 


 2/ واتساب صنعاء النسخة الوردي  المطور 2021.

واتساب صنعاء الوردي
واتساب صنعاء الوردي 



أختار المطور عمر باذيب واتساب صنعاء الون الوردي تجانس في اسم المظمون قولا وفعلا ويعني رومانسي وحميم ، يجذب المؤنث ،يرمز للحب ، ورعاية للغاية . إنه يغمض العاطفة الجسدية من اللون الأحمر ويحل محله طاقة لطيفة ومحبة. اللون الوردي هو الثاقبة وبديهية ويظهر الحنان والعطف من طبيعته التعاطفية والحساسة لقد تم تعديل النسخة تجانسا مع الاسم الذي اختير لها لقد عمل جاهدا مثل ماذكرنا لكم في السابق انها افضل نسخة قام بتطويرها في هذا العام الجديد . 
تتضمن أداة WhatsApp المساعدة على عدد كبير من الامتدادات الحالية التي تم تحسينها بشكل كبير من خلال البرنامج كإصدار احترافي. هذا الإصدار يحمي من إصلاحات متعددة ويدعم الكثير من الخصائص . 


 فهناك الكثير من النسخ التي قام بتطويرها عمر باذيب تحاكي التطور الذي يتوافق مع رغبات العملاء المستخدمين في السوق ولسباق المنافسين من المطورين فقد قام بتطوير عدة نسخ مثل واتساب حضرموت بجميع نسخة الثلاث . وكذالك النجم 



مميزات واتساب صنعاء WhatsApp Sanaa.

1/ يمكنك اقفال الرسائل المؤرشفة من الظهور 

2/ خمسة اساليب إدخال 

3/ تمكين اضافة 16 فقاعي و14 علامة 

4/ اضافة كلمة جديده جنب علامة الفقاعات الصحين

5/ عرض الرسائل كامل بدون قراءة المزيد 

6/ طرح رسوم متحركه الى اشارة الصحين 

7/ طرح تفعيل الثيم للZIP

8/ تمكين اصلاح مشكلة عداد الرسائل 

9/ طرح البحث المتقدم 

10/ طرح واجهة جديده لتعليم النص في شاشة المحادثة 

11/ تمكين خيار اخفاء الرسائل

12/ معرفة الاشخاص المتصلين من خلال دائر داخل خلفية جهات الاتصال 

13/ اضافة رؤية اشارة الصحين في قراءة المجموعة

14/ إضافة ميزة ارسال رسالة جماعيه للمجموعات بطريقة جديده

15/ تغيير نغمات الرسائل الواردة

ويوجد به أهم ميزة وفهو ضد الحظر .

يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة متنوعة من الميزات غير المتوفرة في الإصدار العادي من تطبيق WhatsApp. إذا كنت تستخدم التطبيق ، فسوف تكتشف جميع الوظائف التي تمت إضافتها في التطبيق لجميع المستخدمين والتي ستعرفها حال تنزيله واتساب صنعاء قم بتنزيل أحدث تحديثات WhatsApp من هنا . تحميل واتساب صنعاء 

تحميل و تحديث و تنزيل أحدث إصدار من واتساب صنعاء WhatsApp Sanaa 2021
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent