recent
أخبار ساخنة

تحميل و تحديث تنزيل واتساب حضرموت بحلته الجديدة كليا محدث 2021 .

تنزيل واتساب حضرموت بحلته الجديدة كليا محدث 2021 . 


واتساب حضرموت WhatsApp Hadra .

واتساب حضرموت بنسختيه الأزرق والوردي كما انه يضمن العديد من الوظائف مع خاصية منع الحظر ووظائف الخصوصية والظلام الممتازة ، بالإضافة إلى مشاركة جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء . إنشاء وتعريف تطبيق WhatsApp الكلمة الإنجليزية WhatsApp هي WhatsApp. هو تطبيق يتيح لك إرسال رسائل فورية مع جهات الاتصال ومشاركة أي ملفات تريدها ، ولديه دعم كامل بجميع التنسيقات. وهي مملوكة لشركة Facebook العالمية ، والتي بدأت معها في عام 2009 ، وتحظى بشعبية لدى مستخدمي الهواتف نظرًا لقدراتها. تعتبر من أكثر الطرق أمانًا وأسهلها لإجراء المحادثات والمراسلات مع أشخاص في دول مختلفة والحصول على العديد من الفوائد. تم تطويره من قبل الأمريكي Brian Acton والأوكراني Jan Com (أيضًا الرئيس التنفيذي).


 في أبريل 2014 ، أصدرت شركة الإنتاج بيانًا يفيد بأن عدد مشتركي WhatsApp يتجاوز 500 مليون مشترك ، وفي أغسطس من ذلك العالم تجاوز عدد المشتركين 600 مليون مشترك ، وفي يناير 2015 بلغ عدد المستخدمين في البرنامج 700 مليون مشترك ، وفي عام 2017 وصل العدد إلى 1. 2 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف مثل تطبيقات المراسلة المملة التي تحتوي على برامج ضارة. الملفات والعديد من المشاكل حيث لا يتعدى حجمها 29 ميغا لذا فهي تعمل بكفاءة فهي تلقائية ولا تسبب اي مشاكل تتعلق بالمساحة ويمكنك الاستفادة الكاملة من الوظائف الموجودة وهي متوافقة مع جميع الاجهزة الموجودة لانها يعمل على اجهزة اندرويد واندرويد ، يمكنك تحميل اجهزة iOS وبرنامج المحاكي والعمل بجودة عالية بدون مشاكل الهاتف الذي لديك يعمل معك ويمكنك اجراء جميع المكالمات والمكالمات مع الاصدقاء والمعارف والتواصل مع لهم بسهولة ، ويعمل على جميع هواتف أندرويد لأنه يتطلب نظام تشغيل 4. 3 أو أعلى ، لذلك فهو يعمل عند التثبيت ويتم تحديث التطبيق باستمرار بالإصدارات المحدثة. قديم لإضافة ميزات جديدة ، حيث أن الإصدار الأحدث 2. 20. 194. 16 أيضًا محدود في متجر Google Play حيث أن السكان الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 5 سنوات قاموا بتنزيل مليار مرة من المتجر ، وهو عدد كبير ومتنوع من الخدمات الحديثة و التقنيات هو أحد تطبيقات المراسلة المجانية المتوفرة في العديد من المتاجر التي تتيح لك إرسال رسائل نصية والتواصل مع جهات الاتصال الخاصة بك . 


الرسائل بسرعة على هاتفك المحمول إلى أي متصل أو أصدقاء في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. الشرط الوحيد هو أنه يجب على الأشخاص الآخرين تثبيت التطبيق على أجهزتهم الخاصة. 



واتساب حضرموت
واتساب حضرموت بنسختيه




مميزات واتساب حضرموت WhatsApp Hadra . 


  • 1/ توجد ميزة إخفاء حالة الاتصال عن المحظورات تخفي الصوت الأزرق والصوت الثاني. 
  • 2/ يمكنك أضف خيارًا لإرسال علامات الفريق. 
  • 3/ أضف القدرة على فصل المجموعات/المحادثات الخاصة مثل TERAM. 
  • 4/ كما فيه اضافة شكل جديد للزر العائم مع امكانية اخفاء الزر وظهور وقت عرض الشاشة. 
  • 5/ إضافة خيار لتغيير لون حالتك وصورك ، يمكنك تنزيلها وتثبيتها وتغيير واجهة الإصدار بالكامل. 
  • 6/ يمكنك عرض الصور غير المحملة واضافة رسائل واتس. 
  • 7/ يمكن لك إضافة ميزة المقاطع الصوتية دون تحميل. 
  • 8/ تستطيع السيطرة الكاملة على الرموز والإخطارات. 
  • 9/ ويمكنك ارسال فيديو 16 ميغا. 
  • 10/ يوجد به خيارات وأحجام التحكم في اللون كاملة. 
  • 11/ يمكنك اخفاء التاريخ والاسم عند نسخ رسائل متعددة. 
  • 12/ يدعم وظيفة الاتصال المباشر 
  • 13/ الإصدار ضد الحظر يمكن تجاوز وات 
  • 14/ به ميزة السرعة الرقميه وفهم الكتابه 





WhatsApp Hadra . 

واتساب حضرموت بنسختيه الأزرق والوردي كما انه يضمن العديد من الوظائف مع خاصية منع الحظر ووظائف الخصوصية والظلام الممتازة ، بالإضافة إلى مشاركة جميع الملفات والصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء ، كما أنه يعمل على أجهزة Android المختلفة وكذلك على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وكذلك في جميع المكالمات الصوتية ، مكالمات فيديو. ويمكنك إرسال الدردشات إلى النصوص والرموز التعبيرية وكذلك الملصقات المتحركة ، ويمكن الحصول على بعض الحالات التي تفضلها من خلال مجموعة من الأطراف التي يمكنك رؤيتها وحظر أولئك الذين لا يريدون وظائف. تلقي رسائل منه. وهي مدعومة من قبل العديد من المنصات بسبب عناصرها ووظائفها المثالية. يعتبر من برامج التواصل الاجتماعي الرائعة التي تعمل على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، ويقدم للمستخدمين خدمات متعددة مع العديد من الميزات والتطورات والتحديثات المستمرة. يمكنك أيضًا التسجيل وإنشاء حسابك عن طريق رقم الهاتف وتقديم رقم شخصي. تسمح لك صورك وملفك الشخصي بالتواصل مع أشخاص في بلدان مختلفة وإرسال ملفات مهمة للعمل. جميع تنسيقات الملفات والصور ومقاطع الفيديو تدعمها جميعًا. لن تواجه أي مشكلة في تنفيذ العديد من الأوامر التي تريدها ، ويمكنك جميعًا الحصول على أشياء من الأصدقاء أثناء تتبعهم لحالاتهم والأشياء الأخرى التي تحتاج إلى اكتشافها عن طريق تنزيل هذا التطبيق الرائع واتساب حضرموت الوردي والأزرق وكذالك واتسابات أخرى مثل عمر الذي يوجد فيه عدة ميزات إحترافية وكذالك النجم . 




حاليًا واتساب حضرموت WhatsApp Hadra . 

متوافق مع جميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة في السوق: Android و iPhone و Symbian و Windows Phone. هذا يعني أنك ستتمكن من استخدام WhatsApp للتواصل مع أي أصدقاء ، بغض النظر عن طراز الجهاز الذي لديهم. 


يمكن لمستخدمي واتساب حضرموت WhatsApp Hadra .

 إرسال رسائل نصية ورسائل نصية وروابط وصور إلى أي مستخدم آخر. يجعل ضغط الصور التلقائي تحويل الملفات أمرًا سهلاً للغاية (على الرغم من فقد بعض الجودة). 



واتساب حضرموت WhatsApp Hadra. يحتوي على نسختين رئيسيتين ذات ألوان أنيقة وجذابه الأزرق والوردي . 



1/ واتساب حضرموت الأزرق الحصري يمكنك التنزيل للنسخة الزرقاء المحدثة أخر إصدار 2021 .

واتساب حضرموت الأزرق 


( كما ان واتساب حضرموت الأزرق بهي خاصية التحكم في السرعة. وكذالك يمكنك من خلال اضافة خيار في شاشة المحادثة تمكنك من قرأت القرآن الكريم. كما يمكنك تغيير الستلايت اي شاشة الخلفيات واضافة ملصقات من جوجل كما يمكن اعادة اضافات عرض اسمي برقمي كما ان يمكنه اضافة تحديثات سمات حصريه وبه خيار تجريبي على الإنترنت .) والكثير من الميزات التي سترونها عند تجربته وتحميله



واحدة من أهم الأدوات وأكثرها استخدامًا على WhatsApp هي تلك التي تتيح لك إنشاء المجموعات وإدارتها بسهولة. يمكن لكل مستخدم الدخول إلى أي مجموعة ، وقد تمت دعوته دائمًا من قبل منشئ المجموعة ويمكنه المغادرة متى أراد ذلك. 



2/ واتساب حضرموت الوردي بحلته البهيجة آخر إصدار محدث 2021 . 

واتساب حضرموت الوردي



مميزات واتساب حضرموت الوردي . 

1/ النسخة ضد الحظر 

2/ طول مدة الحالات من 30 من الثواتي الى 10 من الدقائق 

3/ اضافة خيار منع حذف الحالات 

4/ اضافة خيار تعدد الدردشات 

5/ اضافة خيار تعطيل الإنترنت عن التطبيق 

6/ اضافة ثمانية اشكال للشاشة الرئيسية 

7/اضافة قص الفيديو وتحديد المكان المطلوب لارسالة 

8/اضافة امكانيات المكالمات لعدة أشخاص 

9/اضافة خيار لمعرفة الحالات المتوفرة والمحذوفة 

10/ تحسينات لأعدادات الخصوصية

11/ اضافة خيار حذف الرسائل للطرفين 

12/ اضافة تعديل الزر العائم 

وهناك الكثير والكثير ستجدونها في هذه النسخة عند التجربة 



نحن نعلم أن بعض المستخدمين يمكنهم حاليا عرض التطبيقات الأخرى للعثور على الخدمات التي تقدمها. لقد رأينا بعض المنافسين يحاولون التظاهر بأنهم لا يستطيعون رؤية رسائل مستخدميهم. ولكن إذا كان التطبيق يحتاج إلى تشفير نهاية النهاية لا يختلف، فهذا يعني أنه يمكنه قراءة ورؤية رسائل المستخدمين. كما تدعي بعض التطبيقات الأخرى أنها الأفضل لأن معلومات المستخدم التي يتشاور عليها أقل من WhatsApp. ومع ذلك، في WhatsApp، نعتقد أن المستخدمين يبحثون عن تطبيقات يمكنهم الثقة ومنحهم الأمن الأمني  المطلوب، حتى لو كان هذا يتطلب WhatsApp للحد من البيانات. نحن نسعى جاهدين للتفكير في المقررات التي نجعلها. سوف نستمر في العمل على تطوير طرق جديدة تنضم مسؤولياتنا لمسؤوليات المستخدمين بمبلغ المعلومات وقدر الإمكان ليتسنى لك فعل ذالك يمكنك من خلال الضغط لتحميل التطبيق اضغط الرابط هنا

تحميل و تحديث تنزيل واتساب حضرموت بحلته الجديدة كليا محدث 2021 .
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent