recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب الأعمال الذهبي WhatsApp Business Gold 2021







تحميل تطبيق واتس اب الأعمال الذهبي  WhatsApp Business Gold  2021

تحميل واتس اب الأعمال الذهبي 2021


وصفة عن واتس اب الأعمال الذهبي 2021

أهلاً بكم في موقع أبو عرب على واتساب. أقدم لكم اليوم تنزيل تحديث WhatsApp Business Gold بميزات جديدة ورائعة. قم بتنزيل نسخة WhatsApp Business Gold ، نسخة رائعة جدًا ، ويبحث الكثير عن هذا الإصدار من تطوير أبو عرب. لقد نشرنا عددًا من الطلبات على موقعنا. أحب الكثير منهم تنزيل واتس اب الذهبي ، كما نشرنا مقالًا عن تنزيل Instagram Plus Gold ، وقام الكثيرون بتنزيله وتحميله لجميع أصدقائهم ، ثم نشرنا موضوعًا جديدًا حول تنزيل Telegram Plus Gold ، واليوم سنضع رابط لتنزيل إصدار WhatsApp Gold Business. 

قم بتنزيل إصدار WhatsApp Business Gold ، وهو إصدار رائع جدًا ، ويبحث الكثير عنه. تم تطوير هذا الإصدار من قبل أبو عرب بعد نشر جميع النسخ الذهبية ، وكذلك ملصقات WhatsApp Plus. 

 

قم بتحميل تطبيق WhatsApp Business الذي يبحث عنه الملايين من الأشخاص ، تم تطوير هذا الإصدار من abu3rab change و APK version من WhatsApp Gold Business وفقًا لرغبات المستخدمين ، وإذا كنت تريد أن يقوم أخي الزائر بتنزيل WhatsApp Business Plus لنظام Android فقط كل ما تحتاجه لتنزيله مباشرة من موقعنا بالطبع هذا الإصدار متاح فقط لأجهزة أندرويد غير متوفر للأيفون ، ويمكنك تثبيته بجانب WhatsApp Omar أو Blue WhatsApp أو Red WhatsApp. سأضع لك رابط تنزيل WhatsApp Business بتنسيق APK تحت الشرح برابط تنزيل مباشر من موقعنا هذا . 

في WhatsApp Business Gold Apk سيكون لديك الكثير من العناصر والقوائم التي يمكنك التحكم فيها حيث تغيرت بالتأكيد مع إضافة الكثير من الأشياء والأقسام لتناسب الجميع وتحصل على الخصوصية المطلوبة في المزيد من الرسائل والمحادثات. مثل المحادثات. صوت خالي من المتاعب وعالي الجودة مع الأصدقاء ، بالإضافة إلى الرسائل النصية الجماعية ومكالمات الفيديو ، والتي يمكنك إضافتها بقدر ما تريد والقيام بذلك في أي وقت ، مما يساعدك على التواصل مع عائلتك أو أصدقائك. الأصدقاء وخلق شيء جيد لمجموعات العمل وما شابهها ووضع الكثير من الأصدقاء فيه. 

 يتميز بميزة رائعة تساعدك على إدخال كلمات المرور في التطبيق بنفسك حتى لا يتمكن أي شخص من إدخال الرسائل وعرضها حتى يقوم بإدخال كلمة المرور ، ثم يمكنك حظر الرسالة نفسها بحيث يمكن وضع كلمات المرور في محادثة مع شخص ما ، وبالتالي ضمان الأمان من جميع الجوانب لأنه يتضمن ملصقات حصرية مع مجموعة كبيرة من الرموز التعبيرية. 

بعد تنزيل WhatsApp Business Gold على Android ، يمكنك مشاركة الملفات الكبيرة مع الأصدقاء بأي تنسيق تريده وأيضًا بأي حجم ، نظرًا لأنه متوافق مع الجميع ، يمكنك تبادل الصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك المستندات وغيرها. الملفات المضغوطة بالإضافة إلى العديد من الميزات التي يمكنك استبدالها. يسمح لك بتنزيل الحالات التي أضافها أصدقاؤك وجهات اتصالك
لن تحتاج إلى المزيد من التطبيقات الخارجية لمساعدتك في هذه العملية ، ويمكنك أيضًا الوصول إليها وعرضها ، ولن يعرف هذا الشخص الوضع الذي قمت بتنزيله ورأيته ويكون في خصوصية وفقًا لتخطيطه يمكنك أيضًا إزالة جميع المكالمات يتم عرض اللافتات والرسائل فقط بعد الرد على المكالمة نفسها في نفس الوقت لجعلها تعمل بكفاءة وبشكل جميل وتنام ، ولكن استخدمها في جميع القوائم بسلاسة وبشكل مجاني وتوفر أيضًا الوظيفة التي يمكنك من خلالها منع حذف جميع الرسائل التي ترسلها و يمكنك أيضًا اختيار المزيد لإجراء مكالمة في كل مرة وحذفها بالتأكيد بالعمليات الإدارية لأكثر من شخص واحد ، مما يوفر عليك الوقت والجهد في هذا العمل. يمكنك أيضًا الاتصال بأرقام غير مسجلة لديك. 
وايضا : رائع للغاية في الشبكات الاجتماعية مؤخرًا. 
يمكنك أن تجد أكثر من نسخة ولكنها لا تفي بالمعايير والمواصفات التي هي عليها ، كل هذا يأتي من خلال العمل المستمر في نجاح النسخ وبأعلى المعايير التي يحتاجها الكثيرون من خلال بحثهم في شبكة جوجل وبشكل مستمر. التغذية الراجعة على المواقع المختلفة للحصول على نسخ مختلفة وموجهة تفيد المجتمعات بعطاءها المتميز. 

إضافات واتس اب الأعمال الذهبي 2021

  1. واتساب للأعمال الذهبي يمكنك إختيار الحالة التي تريد ان يتم معرفه الشخص الآخر أنك قد شاهدتها عبر النقر على علامة الرؤيه.
  2. واتس اب للأعمال الذهبي يمكنك تمييز الرسائل الجماعية من العلامة  الموجودة بجانب الرساله.
  3. واتس اب للاعمال بلس يمكنك معرفه الحالة المحذوفة من العلامة الموجودة بجانب الوقت في الحالة.
  4. واتساب رجال الأعمال بلس يمكتك معرفة الرسائل المحذوفة من العلامة الموجودة بجانب الرسالة.
  5. واتس اب للأعمال الذهبي يمكنك تشفير او فك تشفير الرسائل الموجودة في المزيد من الخصوصية.
  6. واتساب للأعمال الذهبي يمكنك نسخ الحالة .
  7. واتساب للأعمال الذهبي يمكنك حذف الرسالة بـ أي وقت
  8. في واتس اب للأعمال الذهبي يمكنك معرفة عدد رسائل المشتركين في المجموعات.
  9. واتساب للأعمال الذهبي يمكنك تثبيت أكثر من ثلاثة دردشات.
  10. تم تفعيل الوضع الليلي في واتساب للأعمال الذهبي .
  11. تم تفعيل الملصقات المتحركة في واتساب للأعمال الذهبي.
  12. هناك العديد من الإصلاحات و التحسينات 

مميزات واتس اب الأعمال الذهبي 2021


  • يتمتع بإمكانات رائعة تسمح لك بوضع رمز القفل وكلمات المرور في مكالماتك. 
  • يمكنك تنزيل الحالات التي تشاهدها جهات الاتصال دون علمهم أو علمك برؤيتهم. 
  • يمكنك إزالة علامات العرض للرسائل ولا تظهر إلا بعد الرد عليها. يمكنك حذف المحادثات بينهم وأي شيء تريده. 
  • بعد تنزيل WhatsApp Business Gold إلى Android ، يمكنك وضع الكثير من الخصوصية والأمان فيه بحيث يمكنك فقط مشاركة الملفات وفصل الإنترنت عن البرنامج. 


بقي الأن الحصول على النسخة من واتس اب الأعمال الذهبي 2021 وتحميلها من هذا الموقع فقط










لتحميل النسخة انقر هنا 👈 تحميل





اذا واجهت صعوبة في التحميل يرجى منك ترك لنا تعليق أسفل المنشور..


تحميل واتس اب الأعمال الذهبي WhatsApp Business Gold  2021
عباس حربه

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent