recent
أخبار ساخنة

تنزيل واتساب الكاسر المحدثة2021 kbWhatsApp الازرق وجميع نسخه

 تنزيل واتساب الكاسر المحدثة2021 kbWhatsApp الازرق وجميع نسخه :

تحميل وتنزيل تحديث واتساب الكاسر kbwhats app واتساب الكاسر الأزرق, واتساب الكاسر الخمري kbwhats app اخر اصدار devkbif من الواتس اب الرسمي الاخضر وقد تم إضافة مميزات وإضافات جديده خاصة به في نسخة واتس اب الكاسر الأزرق، واتس الكاسر الأزرق والوردي والخمري إضافات نادره ومميزه في نسخة واتساب الكاسر الأزرق والزهري واتس اب الكاسر الوردي آخر اصدار ضد الحظر ومميزات نادره عن بقية النسخ المعدله والمطوره الاخرى يمكنك في اي وقت تنزيل واتساب الكاسر الأزرق و الوردي, من الموقع الرسمي للمطور أحمد الكاسر , وسنقوم بطرح لكم رابط تحميل واتس الكاسر بجميع نسخة 2021 و الأزرق مباشر من السرفر وكذلك رابط تحميل واتساب عمر بجميع نسخة  من الموقع الرسمي للمطور واتس اب الكاسر kbWhats app apk.




تنزيل واتساب الكاسر بجميع نسخة المحدثة 2021 

واتساب الكاسر
واتساب الكاسر


تنزيل اكثر من نسخة واتس اب الكاسر 2021 سنتطرق

ايضا إلى تقديم لكم متجر بلاي تنزيل واتس اب الكاسر, اجمل إضافات ومميزات التي تم اضافتها في kbwhats app, تنزيل برنامج kbwhats app, واتساب الكاسر اخر اصدار,  واتساب الكاسر الزهري نزل واتساب الكاسر الأزرق 2021 من أسفل الشرح فكل هذه النسخة تم تطويرها من قبل بعض المطورين العرب فيه مأخوذة من الواتساب الأخضر الرسمي ولكن بميزات وخصائص متطورة وجميلة وضد الحظر فقد اشتهرت في الشارع العربي ومن ابرز هذه النسخ واتساب صنعاء وواتساب احمد الشيخ وواتساب المطور اليمني عمر باذيب عمر العنابي.



kbwhats app واتساب الكاسر المحدث 2021 :

 تعمل هذه النسخة بجانب الرسمي بدون مشاكل ، حيث تتواجد العديد من المزايا الرهيبة التي ينتظرها عشاق مستخدمي الواتس اب الرسمي ،kbwhats app الزهري ويتميز واتس اب بلس ضد الحظر, kbWhats app بسلاسة والخفة والسهولة في الاستخدام ،تحديث الواتس 2021، ومن المزايا التي يستخدمها المستخدم هي اخفاء الظهور ، واخفاء متصل الان واخفاء انك شاهدت الحالة ، وايضاََ الميزه التي ينتظرها الكثير والملايين وهي معرفة من زار بروفايلك وتدعم اللغة العربية والتركية والايطالية والالمانية والكثير ، وتستطيع ايضاََ تغير لغة البرنامج بسهولة وبدون تغيير لغة الجهاز الخاص بك ، وتنزيل واتساب الكاسر و تحميل واتس اب الكاسر الزهري العيديد من ثيمات الواتس المتجددة على تغيير الوان الواتساب ، كيفية تشغيل واتس اب بلس، وهناك الكثير من المزايا الجديدة التي سنذكرها لكم في أسفل التدوينة ؟



واتساب الكاسر 2021 kbWhatkbpp ضد الحظر

واتساب الكاسر الازرق ، اوكما يسمى بإسم kbWhats app pink الازرق هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب الاخضر الاصلي، ويعتبر النسخة الثانية من واتساب الكاسر الخمري، ويتميز واتس اب الكاسر الازرق بجميع مميزات وإضافات واتساب الكاسر الوردي، وبقية نسخ whatkbpp plus الاخرى.

كما يتميز واتس اب الكاسر الزهري بالثيم الزهري الرائع، إضافة إلى أنه يحتوي على جميع خيارات وإعدادات الخصوصية وإخفاء اخر ضهور، كما يحتوي على ميزة تنزيل الحالات، و تغيير ثيم وخط الواتساب! 

حيث يحتوي واتساب الكاسر الوردي على ميزة مراسلة الارقام الغير محفوظة في الهاتف، وإمكانية إرسال رسائل جماعية إلى القروبات (مجموعات الواتساب), و إمكانية عمل قفل للواتساب، وحمايته من الاشخاص المتطفلين!

كما يتميز واتساب الكاسر الخمري kbWhats app pink بالعديد من المميزات الرائعة



 تنزيل واتس اب الكاسر الأزرق المحدث 2021 

واتساب الكاسر الازرق
واتساب الكاسر الازرق 


واتس اب الكاسر الأزرق kb Whats app الازرق، او كما يسميه البعض بإسم واتساب اس الأزرق، او واتساب kb الأزرق، هو نسخة معدلة من تطبيق Whatkbpp الاخضر الاصلي، وهو واحد من اقوى نسخ واتساب بلس Whatkbpp Mods!



ومن ابرز يعتبر واتساب kbWhatkbpp الأزرق، انه يدعم إرسال مقاطع فيديو حجمها يصل إلى 256 ميجا بايت MB, كما يدعم ايضاً إمكانية مراسلة رقم غير محفوظ في هاتفك، بالإضافة إلى أنه يدعم إمكانية رفع فيديو إلى الحالة مدته 30 دقيقة بد لاً من 30 ثانية!


كما يتميز واتساب الكاسر الأزرق انه يتيح لك إمكانية إستخدامه لتشغيل رقم واتساب اخر في نفس الجهاز، من خلال تثبيته بجانب whatkbpp الاخضر الاصلي، وتشغيل رقمين واتساب على نفس الجهاز.


يحتوي واتس الكاسر الازرق 2021 kbWhatkbpp ايضاً على :

 كل إضافات وإعدادات الخصوصية وإخفاء الضهور، ويدعم إمكانية عمل قفل للواتساب برقم او نمط سرؤ او بصمة إذا كان الموبايل الذي لديك يحتوي على حساس بصمة، ويدعم تنزيل الحالات، والعديد من المميزات الرائعة الاخرى، وسنذكر لكم اهم هذه الميزات في الفقرة القادمة.



ما الجديد في الاصدار الكاسر المحدث 2021 ؟


التحديث لنسخة الماركت المستقرة.

امكانية اجراء مكالمة جماعية صوتية / فيديو حتى 8 اشخاص في نفس الوقت (ملاحظة: الميزة تعمل على اصدارات 2.20.14X ومافوق ).


تفعيل كافة الميزات التجريبية لشركة الواتساب.

اضافة امكانية ارسال رسالة لرقم غير محفوظ في جهات الاتصال الخاصة بك.

اصلاح مشكلة اغلاق بالقوة في بعض الاجهزة.

اصلاح انهيار التطبيق بالكامل بعد تفعيل خيارات الخصوصية في بعض الاجهزة.

اصلاح كافة المشاكل الموجودة في النسخة الثانية.

اصلاحات متعلقة باستقرار التطبيق.

مميزات واتساب الكاسر

نسخة ضد الحظر ان شاء الله

امكانية اخفاء صحين الاستلام

امكانية اخفاء صحين القراءة الزرق

امكانية اخفاء مشاهدة الحالة

امكانية ارسال الحالة بمدة 7 دقائق بدلا من 30 ثانية

امكانية ارسال 100 صورة دفعة واحدة

امكانية ارسال الصور والفيديو بدقة عالية

امكانية ارسال الفيديو بحجم 300 ميغابايت

امكانية قفل التطبيق بالبصمة او الرمز

امكانية إعادة الارسال بدون ظهور رسالة مُحولة

امكانية اخفاء حالة الاتصال وتجميد الظهور بدون مشاكل

امكانية اخفاء جاري التسجيل وجاري الكتابة

امكانية اخفاء سماع التسجيل

امكانية اظهار الرسائل المحذوفة

امكانية الارسال لرقم غير محفوظ

امكانية ايقاف التحميل التلقائي للوسائط لتوفير البيانات

طريقة تغيير نسختك الى واتس اب الكاسر kbwhats app




يمكنك تغيير نسخة الواتساب لديك الى واتس اب الكاسر بدون ان تفقد محادثاتك والوسائط :

ماعليك سوى اعادة تسمية مجلد نسختك الى اسم Whatkbpp  ومن ثم حذف نسخة الواتساب التي تستعملها وتحميل واتساب الكاسرز وتثبيتها وبعد كتابة رقمك اطلب الكود واكتبه بعد وصوله ومن ثم سيظهر لك تم العثور على نسخة احتياطية فقط اضغط استعادة في اسفل الصورة وسيتم استعادة كافة دردشاتك الى نسختك الجديدة بدون فقد اي شيء كل ماعليك القيام به هو الضغط على الرابط أدناة

لتنزيل واتساب الكاسر اضغط الرابط هنا

تنزيل واتساب الكاسر المحدثة2021 kbWhatsApp الازرق وجميع نسخه
معلوماتك

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent