recent
أخبار ساخنة

تنزيل موريتاني واتساب أخر اصدار ضد الحظر WhatsApp 2021

 تنزيل موريتاني واتساب أخر اصدار2021 ضد الحظر WhatsApp Muaritanian   

ماهو تطبيق موريتاني واتساب.

لماذا تنزيل موريتاني واتساب أخر اصدار2021.

ما التفضيلات بين موريتاني واتساب والرسمي واتساب بلس .

 Next موريتاني واتساب أخر اصدار الجديدWhatsapp Muaritanian 2021.


ماهو تطبيق موريتاني واتساب.

تطبيق موريتاني واتساب هو نسخة ضد الحظر تم تطويرها من الواتساب الرسمي WhatsApp. من قبل أحد المطورين العرب الملقب الأسطورة والذي قام بتطوير وتحديث الكثير من النسخ العربيه والأفريقية وتسميتها نسبتن الى البلدان التي تبحث عن الحداثة وقام بأضافة الامتيازات التي تلبي متطلبات الأشخاص في البلد المسمى به اي انها تتناسب مع ميولة ومن هذه النسخة من أعلى النسخ تطورا من حيث المميزات فهي واحدة من النسخ الحديثة التي انتشرت بكثرة في الآونة الأخيرة من تطبيق واتساب الذي يعتبر من التطبيقات الاجتماعية المشابهة للكثير من التطبيقات الإلكترونية المجانية على الهواتف الذكية مثل الأنستجرام والأيمو ، والفايبر، والتانجو وغيرها الكثير من تطبيقات المراسلة حيث انه يتميّز بإمكانية إجراء مكالمات صوتية ونصية مجانية ورسائل بلا حدود اضافة الى العدد المأهول حول العالم من مستخدميه وذالك ، لأنّه يجمع ما بين المميزات التي يقدّمها كل من الماسنجر واللأين والايمو ، بالإضافة إلى الجودة العالية التي يقدّمها هذا التطبيق عند إجراء مكالمة الصوت في الاتجاه المطلوب، دون وجود أي عوائق أو عقبات عند القيام بذلك، ويمكن المستخدم من استعمال المحادثات الكتابية الجماعية مع عدد كبير من الأشخاص في المجموعات ، بالإضافة إلى سهولة استعماله وعدم فرض أي رسوم إضافية عند تحميله أو أخذ مساحة كبيرة من الذاكرة على الجهاز الذكي الخاص بالمستخدم ، فهو يعتبر وسيلة توفير للكثير من المستخدمين خاصّة عند قيامهم بإجراء المكالمات أوالمراسلات بالرسائل النصية أو الصوتيه الدولية . المكلفة جداً خلال شركة الاتصالات .


لماذا تنزيل موريتاني واتساب أخر اصدار 2021 .

ينصح بتحميل وتثبيت موريتاني واتساب عن WhatsApp الرسمي. وذالك لما يحتوية من إضافات التي يبحث عنها الكثير من الاشخاص الراغبين في معرفة الفروقات والأمور الهامة التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص المستخدمين والراغبين للتقدم للأفضل من خلال التفضيلات على هواتفهم ومن أجل معرفة الفرق بين التطبيق المعدل والتطبيق الأساسي من واتساب العالمي التابع لشركة فيسبوك وأخذ الأفضل من بينها حيث ان كلها تعمل بنفس الهدف ولكن النسخة المطورة بأضافات أكثر مما يجعلها أفضل من الرسمي .


ما التفضيلات بين موريتاني واتساب والرسمي واتساب بلس.

يوجد الكثير من الفروقات المهمة التي يبحث عنها المستخدمون لهذا التطبيق قبل استخدامة حيث ان موريتاني واتساب يمكنك من خلاله العمل على إخفاء آخر وقت للظهور لك على التطبيق او حتى الإيقاف على تاريخ قديم من الأن خاصة سكون من الإزعاج وتموية من المراقبة ، حيث لا يمكن لأحد معرفة ان كنت متصل أو لا ، ولكن في الواتس الرسمي لا يمكنك اخفاء الحالة متى ماكنت متصلا ستظهر عند الطرف الآخر وهذه الميزة تحسب لصالح موريتاني واتساب المطور 👍.

تطبيق واتساب الرسمي لا يمكنك إرسال ملفات كبيرة الحجم والطول ، بينما يمتلك تطبيق موريتاني واتساب ، خاصية إرسل ملفات كبيرة الحجم عن لتطبيق الأساسي والتي تصل إلى 50 ميجا مع الحفاظ على جودتها بالكامل ، فهذه تعتبر من النقاط المهمة التي تجعل من النسخة المطورة موريتاني واتساب ذات طلب من قبل المستخدمين .

كذالك يمكن في تطبيق موريتاني واتساب العمل على تغيير حجم الخط واللون والشاشة وتنظيم الخطوط واضافة اطار وتصميم للمنظر مما يجعلة ذو جاذبية وكذالك وضع اختصارات لأهم الاعدادات وترتيب خصائص المهمة اليك وانشاء محادثات جماعية وفردية خاصة برمز أمان مخفي فهذه الخاصية جعلتة يتفوق على الرسمي فهو ضد الحظر وهذه من أهم المتطلبات للمستخدم والتي يبحث عنها الكثير ومن خلال موريتاني واتساب يمكن لك إرسال أكثر من 10 صور دفعة واحدة، مع الحفاظ على جودتها والصيغة أيضاً، ولاكن في الواتساب الرسمي لايمكنك ذالك وهناك الكثير من الفروقات التي ستعرفونها وستفاجئون بها داخل التطبيق موريتاني واتساب خلال تحميلة وتثبيتة في جهازكم الخاص . 



تنزيل موريتاني واتساب أخر اصدار 2021 WhatsApp Muaritanian :

موريتاني واتساب
موريتاني واتساب 


مميزات موريتاني واتساب أخر اصدار 2021 WhatsApp Muaritanian :

  1. اخفاء أنك قمت بمشاهدة الحالة: بحيث أصبح بأماكنك عند تفعيل هذا الخيار بمشاهدة حالات اصدقائك ولكن لم يعلموا أنك قمت بمشاهدتها.
  2. إخفاء آخر ظهور: من خلال هذا الخيار، يمكن أن يكتشف أيضا المظهر بحيث لا أحد يعرف التواريخ والخروج من إنتاجك على تطبيق موريتاني واتساب.
  3. إخفاء قرأة الرسالة في العرض: في موقعك، توقف عن قراءة القيم بحيث لا أحد يعرف أنك تلقيت رسائلك مع تنشيط هذا الخيار.
  4. اخفاء صحين الزرق: بحيث لا يمكن لأحد معرفة إذا قمت بتحديد التسجيل الصوتي ام لا من خلال تفعيل هذا الخيار من الاعدادات الخصوصية.
  5. اخفاء جاري التسجيل: يمكنك اخفاء ميزة ان تقوم بالتسجيل على الدردشة بحيث بأماكنك تفعيل هذه الخيار من خصوصية التطبيق.
  6. يمكنك تغيير خط التطبيق : يمكنك تغيير نوع الخطوط من خلال الكثير من الخطوط في التطبيق وإضافة خطوط جديدة لهذا التطبيق الحديث بصدارة التحديث.
  7. قفل التطبيق برمز سري: بحيث بأماكنك من الان قفل التطبيق برمز سري لمنع الأخرين من الدخول الى التطبيق.
  8. إخفاء الدردشة: يمكنك من خلال تطبيق موريتاني واتساب الإخفاء لأي مناقشات مرغوبة وتأمين المناقشات الخاصة بك برمز سري.
  9.  رفع الحالة لمدة 7 دقائق: أصبح بأماكنك رفع حالة مدتها 7 دقائق بعد ان كان لا يمكنك رفع الحالة أكثر من 30 ثانية.
  10. تغيير الثيمات : يمكنك إضافة وتحديد العديد من الكائنات او الثيمات المختلفة في التطبيق.
  11. الصورة: بحيث يتم إدراج جودة الصورة لتكون عالية جدا.
  12. ارسال 100 صورة دفعة واحدة: يمكنك ارسال 100 صورة دفعة واحدة بعد ان كان لا يمكنك ارسال أكثر من 10 صور.
  13. حالة النسخ الاحتياطي: يمكنك حفظ الحالة على هاتفك عن طريق حفظها إلى الاستوديو.
  14. أفضل نسخ واتساب معدلة بميزات جديده في اصدار
  15. الجديد في التحديث WhatsApp 
  16. يتم إصلاح الحظر، والأن النسخة ضد الحظر.تم تمديد النسخة غير المحدودة.
  17. تم تصحيح مشكلة لعداد الرسائل المخفية.
  18. يتم إصلاح المدفوعات في شاشة المحادثة.
  19. يتم إصلاح الانهيار عند فتح محادثة في العديد من الإصدارات.
  20. بعض الإصلاحات الأخرى.

ما سبب تحديث واتساب Whatsapp الاصلي للنسخة الجديدة موريتاني واتساب 2021 ضد الحظر والإعلانات ؟

وكما هي العادة كل تطبيق يستخدمه الكثير من الناس في العالم يسارع المطورين للأنشاء نسخة معدلة ويتم من خلالها اضافة مجيزات جديدة لا تتواجد حتى في النسخة الاساسية، وهذا هو موضوعنا اليوم عن أفضل نسخ واتس اب المعدلة، وتتميز هذه النسخ بالعديد من المميزات الرهيبة ، سنشارك معكم بعض هذه النسخ التي تعد من أفضل النسخ المعدلة.

ويأتي السبب بالفعل لعدم امتلاك امان كامل لهذه النسخ، ولكن الكثير من المستخدمين أصبح يفضلون هذه النسخ بكثير ولم يفرق معهم تحذيرات شركة واتس اب، بعد حظر جميع النسخ سارعوا المطورين للعمل نسخ جديده وبأصدارات أحدث بكثير ومن أفضل هذه الميزات الجديدة هي ميزة ان هذه النسخة ضد الحظر بالكامل ولم تحظر معك إذا قمت بتفعيل خطك عليه، 


Next أهمم وأفضل نسخ WhatsApp واتساب معدلة مع روابط تحميلها.


المصد: تحميل.. واتساب عمر.. أخر اصدار ضد الحظر2021 Whatsapp

المصدر: تحميل..السعودي واتساب..أخر اصدار ضد الحظر2021 WhatsApp. 

المصدر: تحميل..سوداني واتساب .. أخر اصدار ضد الحظر2021 WhatsApp. 

المصدر: تحميل..سوريا واتساب .. أخر اصدار ضد الحظر2021 WhatsApp. 

المصدر: تحميل..يمني واتساب .. أخر اصدار ضد الحظر2021 WhatsApp.

المصدر: تحميل..نيجيريا واتساب .. أخر اصدار ضد الحظر2021 WhatsApp. 


اليوم وفرنا لك أهم وأفضل النسخ واهمها تطبيق موريتاني واتساب على وجه الخصوص وبقية النسخ التي تم تطويرها من قبل المبدع اليمني الملقب بالأسطورة صاحب أشهر نسخ عمر باذيب وبماذا تتميز عن سابقها ولاحقها من النسخ العديدة في مدونتنا واليكم الروابط الزرقاء  .

ملاحظة

تشغيل رقمين واتس اب: تستطيع تشغيل نسختين من تطبيق موريتاني واتساب على جهاز واحد بدون روت عن طريق تنزيل موريتاني واتساب 1 وموريتاني واتساب 2.


 لتحميل تطبيق نسخة موريتاني واتساب أخر اصدار إضغط الرابط الموضح أعلاة بأسم التطبيق تحميييل .

تنزيل موريتاني واتساب أخر اصدار ضد الحظر WhatsApp 2021
واتس اب

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent